Booking.com

كشفت دراسة أجرتها الخطوط الجوية البريطانية أن 31 في المئة من المقيمين بالسعودية يسافرون في رحلات طويلة مرة واحدة فقط خلال فترة 12 شهراً. وفي خطوة تهدف إلى تشجيع الأفراد الذين اتخذوا قراراً خلال العام الجديد بالسفر بنحو متكرر، أطلقت الخطوط الجوية البريطانية عروضاً خاصة على تذاكر السفر إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا.

الخطوط البريطانية

عروض الخطوط الجوية البريطانية تشمل التذاكر على كل المقصورات

ويقول المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية بمنطقة الشرق الأوسط ووسط آسيا باولو دي رينزيس: «يتيح الموقع الجغرافي لمنطقة الشرق الأوسط الذي يربط أوروبا وآسيا وأفريقيا فرصاً غير معهودة للسفر بنحو متكرر إلى قارات مختلفة. ونحن في الخطوط الجوية البريطانية نطمح إلى تشجيع المسافرين إلى تجربة أماكن جديدة وزيارتها والبدء بعام جديد مميز».

وبالنسبة إلى عشاق السفر الذين يعرفون وجهة سفرهم، أعدت الخطوط البريطانية قائمة بأبرز المقاصد لزيارتها خلال العام الجديد، التي تضم بعض الأماكن النائية، إضافة إلى بعض المقاصد الجاذبة في أوروبا وأميركا الشمالية التي يفضلها المسافرون من السعودية. وبوسع المسافرين مع الخطوط البريطانية الاختيار من 179 مقصداً تسيِّر الشركة رحلات إليها والتمتع بأجواء الضيافة البريطانية المميزة في الأجواء.

وبالنسبة إلى المسافرين الراغبين في التمتع بإجازة في مدينة في أوروبا أو أميركا الشمالية، تقترح الخطوط الجوية البريطانية السفر إلى برلين، سياتل، وسيفيل باعتبارها أبرز المقاصد المفضلة لعام 2015. وللراغبين في قضاء إجازة على الشاطئ للاسترخاء والتمتع برياضة التجذيف على الماء، تضم قائمة أبرز المقاصد لهذا العام باربادوس واليونان. ويضيف رينزيس، «تحرص الخطوط الجوية البريطانية هذا العام على إتاحة الفرصة للناس للسفر في رحلات طويلة أكثر من مرة وزيارة بعض أبرز المقاصد التي تم اختيارها؛ لأنها تتيح تجربة فريدة ومميزة.»

يذكر أن عروض الخطوط البريطانية تشمل التذاكر على كل المقصورات خلال الفترة بين 8 إلى 15 شباط (فبراير) الجاري، وتتيح للعملاء السفر خلال الفترة بين 8 فبراير و 30 حزيران (يونيو) المقبل. وتبدأ التذاكر بسعر 2877 ريالاً من السعودية إلى المملكة المتحدة وأوروبا، و3896 ريالاً إلى الولايات المتحدة وكندا في مقصورات وورلد ترافيل.

شارك برأيك

التعليق