Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية الناقل الوطني لتركيا والحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا عن إطلاق عرض ترويجي متميز على أسعار رحلاتها ذهاباً وإياباً للسفر إلى ست مدن في أمريكا الشمالية.

الخطوط الجوية التركية

30% تخفيضات على أسعار الرحلات خلال الفترة من 1 نوفمبر 2013 إلى 31 مارس 2014

يشتمل العرض على تخفيضات تصل إلى 30% للمسافرين من كافة أرجاء دول منطقة الخليج عن طريق اسطنبول إلى واشنطن, وشيكاغو, وهيوستن, ولوس أنجلوس, ونيويورك, وتورونتو.

ويأتي إطلاق هذه الأسعار الترويجية لحجوزات السفر المسبقة إلى أمريكا الشمالية خلال أشهر فصل الشتاء استناداً إلى النمو المتواصل الذي تشهده الخطوط الجوية التركية في حركة المسافرين من السعودية والكويت والإمارات وقطر.

وبهذه المناسبة قال مراد باس نائب رئيس التسويق والمبيعات في الخطوط الجوية التركية في منطقة الشرق الأوسط وقبرص: “لقد أثبتت خطوطنا من دول الخليج إلى مدن في أمريكا الشمالية شعبيتها وانتشارها بشكل متزايد خلال الأعوام الماضية لا سيما لدى محبي قضاء العطلات الذين يفضلون استخدام اسطنبول كمحطة للتوقف فيها قبل مواصلة رحلاتهم, وإدراكاً منها لذلك تقدم الخطوط الجوية التركية للمسافرين عدداً من الخدمات ذات القيمة المضافة لتعزيز تجربتهم في السفر بشكل عام من خلال المرافق الفاخرة لاستراحة صالة “الخطوط الجوية التركية” المخصصة لركاب درجة رجال الأعمال الأكبر من نوعها في أوروبا, وإتاحة الفرصة لاكتشاف الثراء والتنوع التاريخي والثقافي الرائع لمدينة اسطنبول من خلال جولاتنا المجانية لمشاهدة معالم المدينة”.

ويمكن حجز الرحلات ذهاباً وإياباً بالأسعار الترويجية للعطلات حتى 31 أكتوبر 2013 على أن يكون السفر إلى ومن المدن الست في الفترة بين الأول من نوفمبر 2013 و31 مارس 2014, ويتزامن ذلك مع موسم الشتاء الرائع حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بأنشطة لا تنسى للعطلات فضلاً عن المزايا التي تحظى بها تلك المدن العالمية من ثراء وتنوع في المعالم الثقافية والمأكولات التي توفرها.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية التركية عضو تحالف “ستار ألاينس” تأسست في عام 1933 بأسطول يتكون من خمس طائرات فقط, وأصبحت اليوم شركة طيران فئة أربعة نجوم بأسطول يتكون من 155 طائرة, والخطوط الجوية التركية هي شركة الطيران الوطنية التركية, ويقع المقر الرئيسي للشركة في إسطنبول أكبر المدن التركية, وتتخذ من مطار أتاتورك الدولي مركزاً لعملياتها.

وقد أحرزت الخطوط الجوية التركية نجاحاً باهراً ضمن إطار جوائز سكاي تراكس للخطوط الجوية العالمية 2013 حيث تم اختيارها من قبل الركاب كأفضل خطوط جوية في أوروبا للعام الثالث على التوالي, واختيرت أيضا كأفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا إضافة إلى لقب أفضل خطوط جوية في العالم لخدمات الطعام على متن درجة رجال الأعمال, وذلك عن خدمة شيف الطائرة الاستثنائية لركاب درجة رجال الأعمال على الرحلات الطويلة.

وتحتفل الخطوط الجوية التركية هذه الأيام بالذكرى السنوية الثمانين على تأسيسها مما سيدفعها قدماً لمواصلة التميّز والازدهار باعتبارها واحدة من أسرع شركات الخطوط الجوية نمواً حيث تسيّر رحلاتها إلى 239 وجهة في 104 بلدا.

شارك برأيك

التعليق

  • انا من المعجبين جداً بالخطوط الجويه التركيه لما وجدت فيهم من كرم الضيافه. من القائمين على الطائرات والخدمة العاليه للمسافرين والاهتمام الك كبير براحة المسافر دعواتي لهم وامنياتي بالتقدم اكر فأكثر ..