Booking.com

أعلنت الإمارات للعطلات مع اقتراب موسم الصيف عن توفير أفضل برامج العطلات حول العالم بإطلاق كتيب جديدة يضم عروضاً خاصة ومميزة إلى وجهات ديزني الساحرة.

الإمارات للعطلات

الإمارات للعطلات تطلق عروضاً مميزة إلى وجهات ديزني الساحرة

وكانت الإمارات للعطلات قد أبرمت اتفاقية شراكة مع ديزني لتوفير برامج سياحية متنوعة إلى وجهات عالم ديزني بما فيها ديزني لاند باريس, ووولت ديزني ورلد في ولاية أورلندو, ومنتجع ديزني (أناهيم) في الولايات المتحدة, وهونج كونج ديزني لاند فضلاً عن طرح خيار الاستمتاع برحلات ديزني البحرية المميزة.

ويوفر الكتيب مجموعة من خيارات العطلات الجذابة المثالية للعائلات لقضاء إجازة الصيف, ويمكن لعملاء الإمارات للعطلات الاستمتاع بإجازة متكاملة في أحد منتجعات ديزني أو جعلها جزءاً من برنامج عطلتهم كما يضم الكتيب خيار السفر إلى مدينة برشلونة الاسبانية حيث يمكن للعملاء الإبحار من هذه المدينة الساحلية على إحدى رحلات ديزني البحرية عبر البحر المتوسط لمدة تتراوح بين 4 ليلا أو 7 ليال أو 12 ليلة.

وتبدأ أسعار البرامج المصممة لشخصين بالغين وطفلين من 5110 درهماً للشخص الواحد, ومن 3070 درهماً للطفل الواحد, وتتضمن الأسعار تذكرة السفر ذهاباً وعودة على الدرجة السياحية مع طيران الإمارات, وإقامة فندقية لمدة ثلاث ليال في ديزني لاند باريس, والانتقال من وإلى المطار ورسوم الدخول إلى الحديقة, ويمكن بالإضافة إلى ذلك الاستمتاع بأحد الأنشطة في باريس أو تمديد فترة الإقامة.

شارك برأيك