Booking.com

الشرق الأوسط أعلنت «الاتحاد للعطلات»، القسم التابع لـ«الاتحاد للطيران»، عن اتفاقية تعاون جديدة مع تايلاند للترويج لعدد من العروض السياحية للعطلات إلى كل من بانكوك وفوكيت وباتايا وكوساموي.وقد رحب بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للعطلات بهذه الاتفاقية، قائلا إنها ستكون جزءا من العرض الترويجي الخاص الذي سيجري خلال شهري فبراير ومارس هذا العام ، وتقدم «الاتحاد للطيران» لعملاءها باقات عطلات مميزة إلى تايلاند المعروفة ب”بلد الابتسامة” وبأفضل الأسعار.

وبالإضافة إلى باقات عروض العطلات الرائعة إلى تايلاند، فإن الاتحاد للعطلات تقدم لأعضائها عددا من الامتيازات الإضافية على عدد من الفنادق، التي تشمل تقديم ليال مجانية للإقامة، وترقية للغرف، وفطور مجاني، وتوفر المواصلات إلى المطار إلى جانب التخفيضات على تشكيلة واسعة من الخدمات. ومن ضمن الباقات التي تشمل تذاكر السفر وأجور الإقامة، ما يلي:

بانكوك: العاصمة التايلاندية العالمية. بأسعار تبدأ من 3205 درهم، وتشمل إقامة ثلاث ليال في فندق «إمبريال كوينز بارك» الفاخر.

فوكيت: أكبر الجزر التايلاندية، والشهيرة بكهوفها وخلجانها، فضلا عن شواطئها الرملية الناعمة وبحرها الذي يشتهر بزرقته الصافية والشعاب المرجانية الرائعة. تبدأ أسعار الباقات التي تشمل إقامة ثلاث ليال في الكورتيارد، ماريوت باتونغ، من 3495 درهما فقط.

باتايا: عاصمة المرح التايلاندية، والتي تمنح زوارها فرصة للاستمتاع بصفاء شواطئها وأصالتها وتجربة تسوق لا تنسى، وتشمل الباقة إقامة لثلاث ليال في منتجع «وودلاند» ابتداء من 3125 درهما فقط.

كو ساموي: إحدى أكثر الوجهات التايلاندية شعبية وطلبا للعطلات. وتشتهر بأشجار جوز الهند الشاطئية وغاباتها الاستوائية. وتشمل قضاء ثلاث ليال في «أرماني بالم ريف» بسعر يبدأ من 3685 درهما فقط.

وتُقدّم الاتحاد للعطلات من خلال برنامج «العروض العالمية» عروضاً مميزة إلى مختلف الوجهات العالمية والتي تضم أوروبا وأميركا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا بالإضافة إلى وجهتي الاتحاد الجديدتين في اليابان وسريلانكا.

شارك برأيك