Booking.com

الشرق القطرية ـ كشفت القطرية للعطلات، القسم المختص بالعطلات في الخطوط الجوية القطرية، النقاب عن كتيب جديد بعنوان “عطلات لا تنسى ” يضم باقات متنوعة من العطلات في مختلف أنحاء العالم. ويغطي الكتيّب الجديد المؤلف من 352 صفحة، فنادق من فئة ثلاث وأربع وخمس نجوم في أكثر من 100 وجهة تصل إليها القطرية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية والجنوبية. ويصدر هذا الكتيّب بديلاً عن ثلاث كتيّبات إقليمية متفرقة كانت تُصدرها القطرية للعطلات سابقاً.

شاطئ جزر سيشل

تشمل باقات القطرية للعطلات جزر سيشل

وتنقسم الباقات في الكتيّب حسب المنطقة وتحت عناوين واضحة مثل: “أوروبا الساحرة”، “سحر الشرق الأوسط”، “إفريقيا الخلابة”، “آسيا الفاتنة”، “أستراليا الرائعة”، و”أمريكا المذهلة”.

وتتنوع باقات العطلات ما بين عطلات شهر العسل والعطلات العائلية والشاطئية، إضافة إلى السفاري والرحلات البحرية. وتشمل الوجهات التي دشنتها القطرية على مدار الـ12 شهراً الماضية من بينها بوينس آيرس وساو باولو وبوكيت وبودابست وبوخارست وبروكسل وكوبنهاجن إضافةً إلى مدينة حلب السورية، وجهة الخطوط القطرية المائة. كما تشمل الباقات كلاً من نيويورك وواشنطن ومدريد ودار السلام والسيشيل وباريس ودبي ومسقط وكوالالمبور وسنغافورة وبانكوك ومدينة هو تشي منه وهانوي.

حجز العطلات عبر الإنترنت

كما تقدم القطرية للعطلات، للمرة الأولى، أداة جديدة تمكن العملاء ووكلاء السفر من اختيار محتوى باقاتهم من حجوزات الطيران والفنادق وتأجير السيارات حسب ذوقهم وإتمام ذلك عبر الإنترنت، أو عبر أي من مكاتب حجوزات القطرية حول العالم. وتضمن هذه الخدمة تأكيداً فورياً على الحجوزات. وتتوفر خدمة الحجز حالياً للعملاء المقيمين في دولة قطر، وستتوفر تدريجياً في أسواق أخرى على مدار الأشهر القليلة القادمة بدءً بدول مجلس التعاون وشمال إفريقيا وأوروبا قبل أن تتوفر عالمياً.كما ستوفر القطرية للعطلات خدمة الحجز عبر الإنترنت لوكلاء السفر حول العالم مما سيمكنهم من حجز باقات العطلات عبر الإنترنت مقابل عمولة. وبذلك تعتبرالقطرية للعطلات أول قسم للعطلات تابع لشركة طيران في منطقة الخليج يقدم هذه الخدمة المتطورة.

وتسيّر القطرية حالياً أسطولاً حديثاً مكوناً من 97 طائرة إلى 100 وجهة للسياحة والعمل حول العالم. وتستعد القطرية لإطلاق عدد من الوجهات الجديدة خلال الأشهر القليلة القادمة وهي: مدينة شيراز في إيران (5 يونيو)، والبندقية في إيطاليا (15 يونيو)، ومونتريال في كندا (29 يونيو)، وكولكاتا في الهند (27 يوليو) وصوفيا في بلغاريا (14 سبتمبر) ،وأوسلو في النرويج (5 أكتوبر)، وعنتيبي في أوغندا (2 نوفمبر)، إضافة إلى باكو في أذربيجان ،وتبليسي في جورجيا (30 نوفمبر).

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك