Booking.com

برز مؤخراً في قطاع السياحة مفهوم العطلة المحلية، أو كما يُطلق عليها بالانجليزية staycation، ومنها انطلق فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود وأبرز الفنادق الفخمة في العاصمة السعودية الرياض، لتقديم عروض للصيف بين يوليو وسبتمبر 2011.

غرفة في فندق الفيصلية الجنوبي، الرياض
إحدى الغرف الفاخرة في فندق الفيصلية الجنوبي

ويتمتع فندق الفيصلية بعدد من المقومات كالأجنحة والغرف الفاخرة المتاحة بأسعار تنافسية في كل من فندق الفيصلية الشمالي وفندق الفيصلية الجنوبي، الذي افتتح حديثاً، علاوة على عدد من أفضل المطاعم في المدينة، ومنافذ البيع الراقية في مركز الفيصلية المجاور، علاوةً على حصوله على العديد من جوائز التميز المحلية والدولية.

ويعتبر فندق الفيصلية الشمالي والجنوبي، ملاذاً للضيافة يتسم بالخصوصية والخدمة الشخصية المتمثلة بنادل شخصي لكل غرفة على مدار الساعة، وهو يقدّم عروضاً صيفية على مجموعة واسعة من الأجنحة والغرف الفاخرة، بدءاً من 1150 ريالاً لليلة في فندق الفيصلية الشمالي و1800 ريالاً لليلة في فندق الفيصلية الجنوبي، يُضاف إلى ذلك نفاذ مجاني إلى الإنترنت في جميع الغرف والأجنحة، وخيار المغادرة المتأخرة، ما يضفي مزيداً من القيمة على هذه العروض.

جناح في فندق الفيصلية الجنوبي، الرياض
جناح في فندق الفيصلية الجنوبي الجديد

كما يقدم فندق الفيصلية مجموعة واسعة من خيارات الطعام، تشمل المطعم الإيطالي ’لا كوتشينا‘، وهو الأحدث بين مطاعم الفندق، والمطعم الأنيق ’كريستال‘ الذي يقدّم أطباق المطبخ الفرنسي الرائعة، ومطعم ’إل تيراتزو‘ المتخصص في تقديم الشواء البرازيلي، إلى جانب قائمة الطعام العالمية الغنية في مطعم ’لا براسيري‘.

أما المطعم الأكثر تميزاً في الفندق، وهو مطعم ’ذا جلوب‘، الحائز على جوائز عديدة؛ حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أطايب الطعام فيما عيونهم على مناظر بانورامية رائعة للعاصمة، نظراً لموقع المطعم في قلب الكرة الهندسية التي تعلو برج الفيصلية.كما أن بإمكان ضيوف الفيصلية من الرجال الوصول إلى النادي الصحي الخاص بالفندق، والذي يضمّ حمام سباحة داخلياً طوله 20 متراً، ومركز لياقة حديثاً، وساونا، وغرفة بخار.

وقال بيتر فينامور، المدير العام لفندق الفيصلية: “كلا الفندقين يوفر للنزلاء راحة استثنائية، وأناقة لا مثيل لها، وخدمة شخصية، وخيارات متنوعة من المأكولات من بعض من أفضل الطهاة في العالم، وهو مزيج مبتكر لضيوفنا المميزين”.

وبالإضافة إلى عرض فندق الفيصلية يقدم فندق الخزامى، أحد فنادق روزوود، أسعار الصيف الخاصة من 460 في الليلة مع توفير الإنترنت مجانا لجميع الغرف.

**المصدر: عين الرياض

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك