Booking.com

ميدل إيست نيوز واير ـ أعلنت هيلتون العالمية عن إطلاق “الملاذ الرائع”، وهو البرنامج الترويجي العالمي الأخير للشركة. و بإمكان الزوار الحصول على ملاذهم مع خصم يصل إلى 30 %على الغرف الفندقية للإقامة بين 28 مايو و6 سبتمبر من عام 2010، وذلك عن طريق الحجز خلال الموقع الإلكتروني التالي. وتشمل الأسعار المخفضة أيضاً وجبات إفطار يومية مكملة.

فندق هيلتون دهب في جنوب سيناء
فندق هيلتون دهب في جنوب سيناء

وتشمل علامات “هيلتون” العالمية المشاركة فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا ، وفنادق ومنتجعات كونراد ، وفنادق هيلتون ودبل تري ، وفنادق إمبسي سويتس ، وهيلتون جاردن إن ، وفنادق هامبتون ، وهوموود سويتس من “هيلتون”.

بإمكان المسافرين الراغبين بحجز عطلتهم المميزة أن يختاروا من بين أكثر من 2800 فندق مشارك في جميع أنحاء العالم. مع ضرورة إجراء الحجوزات قبل 15 يوليو 2010 وتتطلب الشراء المسبق بسبعة أيام والدفع الكامل في وقت الحجز، و يُذكر أن الخصومات تختلف حسب إسم الفندق.

وقال جيف ديسكين، نائب الرئيس  الأول لقسم التسويق العالمي للعملاء في “هيلتون” العالمية: “إن برنامج الملاذ الكبير يوفر لضيوفنا ما يبحثون عنه فهو عرض مميز للسفر والإقامة”. وأضاف قائلاً: “إننا نشجع ضيوفنا لاغتنام هذه الفرصة لاستكشاف وجهة سفر جديدة أو زيارة بلد مفضل إلى جانب التمتع بضيافة عالمية المستوى في الآلاف من فنادقنا حول العالم”.

و من أجمل الفنادق المشاركة والوجهات ما يلي:

* روما كافاليري : جزء من مجموعة “والدورف أستوريا” مصنف بـ5 نجوم وهو عقار محاط ب15 فداناً من الحدائق المتوسطية المورقة المطلة على سماء روما الأنيقة.

* هيلتون لوس كابوس بيتش آند جولف ريزورت : إن هذا العقار الفاخر المطل على شاطئ البحر موجود على طول أحد الشواطئ المكسيكية الأكثر هدوءاً وحائز على جائزة “فور دايمند” (Four Diamond) من الرابطة الأمريكية للماس.

* “دبل تري” من هيلتون سان خوان، “بي آر” : يقع هذا الفندق الكامل الخدمات الحديثة في منطقة كوندادو الشعبية في عاصمة بورتوريكو ويوفر الاسترخاء والراحة وحسن الضيافة التي تشتهر بها المدينة.

* هامبتون إن وسويتس وليامزبرج سنترال :عند زيارة وليامزبرج بفرجينيا ، يسافر الزوار عبر التاريخ لأكثر من 220 سنة إلى الوراء إلى عشية الثورة الأميركية عندما، مع الحصول على وسائل الراحة من القرن الـ21 عند الإقامة في “هامبتون”.

* “هوموود سويتس” من “هيلتون تامبا” – ميناء ريتشي : يؤمن هذا الفندق فلوريدا ستوديوهات واسعة وأجنحة فندقية بغرفة أو غرفتين مع مطبخ كامل التجهيز.

وتجدر الإشارة إلى أن الضيوف الذين هي أيضاً أعضاء في “هيلتون أتش أونرز” سيكتسبون نقاط وأميال معيارية للإقامات كافة.

** و لمزيد من المعلومات حول أسعار “الملاذ الرائع” وللحجز وتوفير ما يصل إلى 30 %على الإقامة في فنادق العلامات التجارية ضمن مجموعة “هيلتون” العالمية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بعرض الملاذ الرائع من فنادق هلتون .

شارك برأيك