Booking.com

عين دبي ـ أعلن اليوم برنامج “هيلتون إتش أونورز”، وهو برنامج الولاء لمكافأة ضيوف هيلتون العالمية بعلاماتها التجارية العشرة، عن آخر عرض ترويجى عالمي له والمدعو الليالي الكبيرة “جراند نايتس”. ويمكن للنزلاء بموجب هذا العرض وخلال الفترة الممتدة من الأول من أبريل ولغاية 30 يونيو 2011 أن يكسبوا ألف نقطة “هيلتون إتش أونورز” إضافية عن كل ليلة يقضونها في أي من الفنادق الـ3600 التابعة لهيلتون العالمية والمشاركة في هذا العرض حول العالم.

هيلتون اتش أونورز
هيلتون اتش أونورز برنامج الولاء من هيلتون

وقال جيف ديسكن، النائب الأول لرئيس قسم التسويق العالمي للعملاء في هيلتون العالمية: “يتيح عرض جراند نايتس لأعضاء هيلتون إتش أونرز كسب النقاط بصورة أسرع، ونأمل بأن يتمكن النزلاء من تحويل آلاف النقاط التي سيجنونها إلى تجارب لا تنسى مع من يحبونهم، وبالتالي خلق آلاف القصص التي تستحق مشاركتها مع الآخرين”.

كما تمت دعوة أعضاء “هيلتون إتش أونورز” إلى مشاركة تجارب السفر والصور الشخصية مع مجتمع “هيلتون إتش أونورز” على صفحة المعجبين في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وكذلك على موقع “تويتر” HiltonHHonors@.

ويجب على الأعضاء الراغبين في المشاركة في عرض “جراند نايتس” المقدم من قبل “هيلتون إتش أونرز” التسجيل على HHonors.com/Grand. كما يجب استكمال كافة فترات الإقامة في الفنادق المشاركة بحلول 30 يونيو 2011. و للحصول على مزيد من المعلومات أو الانضمام إلى “هيلتون إتش أونرز” الرجاء زيارة HHonors.com.

وسيحصل أعضاء “هيلتون إتش أونرز”، الذين سيُقومون بالحجز والإقامة في الفنادق خلال الفترة ما بين الأول من أبريل و30 يونيو 2011، على ألف نقطة “هيلتون إتش أونورز” إضافية عن كل ليلة يقضونها في الفنادق المشاركة فى العلرض والتابعة لهيلتون العالمية ومن ضمنها: فنادق ومنتجعات “والدورف أستوريا” وفنادق ومنتجعات “كونراد” وفنادق ومنتجعات “هيلتون” و”دوبل تري” وفنادق “إيمباسي سويتس” وهيلتون “جاردن إن” وفنادق “هامبتون” و”هوموود سويتس” من هيلتون و”هوم تو سويتس” من هيلتون وذلك بحسب الأماكن المتوفرة في هذه الفنادق. ولا يوجد هناك أي حد للنقاط الإضافية التي يمكن الحصول عليها خلال فترة العرض. وتوجد شروط وضوابط أخرى مطبقة على هذا العرض تختلف باختلاف العلامة التجارية للفندق والمنطقة.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك