Booking.com

البوابة ـ أطلق فندق قصر الإمارات عروض الربيع والصيف لعام 2011، ومن المقرر ان يتم الاعلان عن هذه العروض خلال معرض سوق السفر العربي 2011 الذي يفتتح غدا الإثنين في مركز دبي التجاري العالمي.

فندق قصر الامارات ـ أبوظبي
يعد فندق قصر الإمارات معلماً رئيسياً لإمارة أبوظبي

وقال السيد هانز أولبرتز مدير عام قصر الإمارات أن هذا العرض فرصة استثنائية أمام الضيوف سواء كانوا مقيمين بدولة الإمارات أو بدول مجلس التعاون الخليجي للاستمتاع بإجازة مريحة ومميزة، وأضاف أولبرتز أنه يعد جميع زوار القصر بضمان الخدمة العالية المعهودة والأسعار التنافسية لهذا العرض المميز حيث تبدأ أسعار الغرف والأجنحة من 1100 درهم للغرفة شاملةً الفطور اليومي، ومن 2500 درهم للجناح مع الفطور، و بالإضافة لخصم 50% عند حجز غرفة إضافية للأطفال خلال فترة الربيع، أو حتى غرفة مجانية عند حجز واحدة إضافية للأطفال خلال فترة الصيف من 20 مايو 2011 إلى 13 سبتمبر 2011.

وتوقعت إدارة الفندق أن يشهد قصر الامارات حجوزات مضاعفة في فصل الصيف 2011، نظراً للاتفاقيات التي تم التوصل إليها في معارض السياحة والسفر المحلية والإقليمية والدولية مع عدد من أبرز وكالات السياحة والسفر الاوروبية والعالمية و من خلال عرض الربيع و الصيف الفريد من نوعه. ويُعد فندق قصر الامارات معلما رئيسيا لإمارة أبوظبي، كما احتل المرتبة 16 من بين أفخم الفنادق في العالم.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك