Booking.com

أعلن انكور سبا في فندق ومنتجع القصر عجمان هذا الصيف عن تقديم خصم 50 % على مجموعة من علاجات السبا والجمال كما أطلق مجموعة الانسجام ذات الاختيارات المتعددة.

انكور سبا في فندق ومنتجع القصر عجمان

انكور سبا يعلن هذا الصيف عن مجموعة الانسجام مقابل 599 درهم

ويعتبر انكور سبا في فندق ومنتجع القصر عجمان ملاذاً مثالياً للهدوء والراحة لتغذية الروح و تجديد الشباب.

ويوفر عرض الصيف 50 %, والذي يشمل خصم على جميع العلاجات يعطي المقيمين وضيوف الفندق فرصة رائعة لتجربة هذا العرض.

وقال فيرجال بارسيل المدير العام لفندق ومنتجع القصر عجمان: “يقدم انكور سبا مجموعة متميزة ومتنوعة من علاجات المساج المستمدة من أرقى تقاليد أنحاء العالم ليقدم لكم أقصى درجات الاسترخاء والتجديد لتحسين التواصل بين العقل و الجسم.

وأضاف “لذلك ندعوكم للهروب من ضغوطات الحياة اليومية وتدليل أنفسكم بمجموعتنا الكاملة من علاجات الوجه والجسم في الوقت الذي تقوم فيه أحاسيسك باختبار مزيج منعش للروائح العطرية”.

إضافة إلى العرض السابق يوجد عرض مميز آخر هذا الصيف في انكور سبا هو مجموعة الانسجام مقابل 599 درهم إماراتى, والتي تشمل 60 دقيقة مساج مع اختيارات متعددة من المساج البالي, والسويدي والأنسجة العميقة, وتنظيف الوجه, وتقشير الجسم.

في حين أن المساج البالي يساعدك في اختبار أقصى درجات الاسترخاء وتجديد الشباب والمساج السويدي يحسن الدورة الدموية ومساج الأنسجة العميقة يزيد من المرونة.

ويضيف فيرجال بارسيل أن الاسترخاء هو ما نعمل لتقديمه لكم في انكور سبا وفريق المعالجين لدينا على دراية وخبرة في العلاجات التي صممت خصيصاُ لتناسب احتياجاتكم.

وجدير بالذكر أن فندق ومنتجع القصر عجمان يقع على شاطئ خاص وهو ملاذ تراثي حيث يوفر إطلالات على الخليج العربي والمدينة, ويضم أماكن إقامة فاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية ومسبح في الهواء الطلق وجيم.

 

شارك برأيك