Booking.com

اطلقت فنادق ومنتجعات كورال عرضاً جديداً يتيح لزوار دبي هذا الصيف فرصة الفوز الفوز بإقامة مجانية لمدة 7 ليال لشخصين في منتجع كورال بيتش – الشارقة أو كورال الفجيرة للأجنحة الفندقية، وذلك للزوار الذين يحجزون غرفاً في أي من فنادق المجموعة في دبي عن طريق موقع المجموعة على الإنترنت coral-international.com مما يؤهلهم تلقائياً لدخول سحب جائزته هي عرض الإقامة المجانية.

منتجع "كورال بيتش ـ الشارقة"
منتجع “كورال بيتش ـ الشارقة” أحد منتجعات كورال في الإمارات

وأوضح صديق إقبال، المدير الإقليمي، المبيعات وإدارة العائد، فنادق ومنتجعات كورال أن عرض الإقامة المجانية لمدة 7 ليال يأتي مع بوفيه إفطار مجانا لشخصين في مطعم الفندق المفتوح طوال اليوم، مع تخفيض 50% في كافة مطاعم الفندق خلال إقامتهم، بالإضافة إلى تخفيض 20% على الغسيل، ويمكن للضيوف أن يحضروا مبكراً ويغادروا متأخرين، وفقا لما هو متاح.

ويناسب العرض زوار دبي خلال مهرجان “مفاجآت صيف دبي” الباحثين عن عطلة الصيف ومتعة التسوق في أكثر من 6000 متجر. وقال صديق: “هذا العام سوف يشهد أكثر من 100 نشاط ومناسبة محلية وعالمية للترفيه في كل مراكز التسوق، مع فرص للفوز، جوائز مذهلة وصفقات تسوق رائعة. وبالنسبة للأطفال فإن زيارة إلى “عالم مدهش”، أحد أكبر الملاهي المغطاة التي تجمع بين التعليم والترفيه في الشرق الأوسط، مسألة لابد منها، بما يضمه من شخصيات كرتونية، مساحات للعب وعروض الترفيه والموسيقى.”

ويوفر منتجع الشارقة الواقع على البحر مزيج مثالي للعطلة بالجمع بين هدوء البحر وصخب المدينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالنزول إلى البحر في شاطئه الخاص أو السباحة في حمام السباحة الخارجي، أو ممارسة الألعاب الداخلية أو في الملاعب الخارجية.

ويقع فندق الفجيرة المريح على الساحل الشرقي ويبعد 45 دقيقة فقط من الشارقة، كما يوفر منتجع صحي. ويتيح الفندقان اختيارات طعام بطريقة البوفيه أو من خلال القائمة، إلى جانب منشآت للتدريب واللياقة.

المصدر: 1

شارك برأيك