Booking.com

أعلن فندق موفينبيك ديرة، أحدث فنادق الخمس نجوم في منطقة الديرة بدبي، عن طرح أسعار ترويجية خاصة بموسم الصيف تستهدف الأسواق الخليجية؛ حيث تتيح لزوار دبي الحصول على خصومات تصل إلى 25% على أسعار الغرف.

مبنى فندق موفينبيك ديرة ـ دبي
يُعد فندق موفينبيك ديرة أحدث فنادق الخمس نجوم في منطقة الديرة

وتشمل أسعار موفبينبيك ديرة لموسم الصيف خصومات تصل إلى 25%على أسعار الغرف وتبدأ بـ295 درهم للغرفة مضافاً إليها الضريبة وأتعاب الخدمة، إضافة إلى تخفيض خاص في مطاعم الفندق على الوجبات التي يتم حجزها مسبقاً.

كما يوفر فندق موفينبيك ديرة أسعاراً تنافسية للشركات خلال فترة الصيف تتيح للشركات التي تتخذ من دولة الامارات مقراَ لها أن تحصل على نفس الأسعار الخاصة بموسم الصيف، والتي تبدأ بـ295 درهم مع ميزات إضافية اخرى مثل وجبة فطور مجانية، أو اضافة 50 درهما للغرفة المزدوجة لليلة الواحدة.

ويتمتع الفندق بموقعه المتميز في منطقة ديرة المعروفة في دبي بتنوع مرافقها الترفيهية والسياحية، بما في ذلك المطاعم العربية المتنوعة والمقاهي والمحلات التجارية، إلى جانب مراكز تسوق رئيسية بما فيها ديرة سيتي سنتر ومركز الغرير ومردف سيتي سنتر، وجميعها تبعد مسافة دقائق عن الفندق بسيارات الأجرة أو خدمة النقل المجانية من الفندق. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع منطقة الديرة بمعالم جذب متميزة تشمل سوق الذهب وخور دبي وقرية التراث والكثير من دور السينما ومرافق الترفيه.

كما يضم موفينبيك ديرة مطعمين وحمام سباحة ومركز لياقة بدنية متكامل. ويتيح الفندق لضيوفه فرصة لزيارة منتجع نادي اوشيانا في نخلة الجميرا مع خدمة التوصيل مجاناً إليه.

غرفة في فندق موفينبيك ديرة ـ دبي

أحد أجنحة فندق موفينبيك ديرة في دبي

وقال مايكل نغنت، مدير عام الفندق: “هناك من يرغب من زوار دبي قضاء الوقت على رمال الشواطىء وتحت الشمس، ولكن في الوقت نفسه هناك الكثير من الزوار لا سيما من الكويت وقطر والسعودية ممن يفضلون الاستمتاع بأوقاتهم في التجول تحت الظل من أجل التسوق أو الترفيه بغض النظر عن مدة قامتهم”.

وأضاف نغنت: “من المعلوم أن موقع الفندق يعتبر مطلبا هاما بالنسبة للزوار وهذا ما يميز موقع موفينبيك في في قلب منطقة ديرة حيث تتوفر خدمة سيارات الاجرة بكثافة كبيرة وبأسعار معقولة جدا للتنقل من منطقة إلى أخرى”.

يُذكر أن فنادق ومنتجعات موفنبيك أعلنت الشهر الماضي عن عروضها الصيفية للعام الحالي تحت اسم “مرح الصيفية 100% و25% خصومات إضافية”؛ حيث تتيح لضيوفها في أكثر من 40 فندق ومنتجع في الشرق الأوسط، وأوروبا، وآسيا وأفريقيا الحصول على خصومات إضافية تصل إلى 25% على الأسعار الموسمية، وذلك ي الفترة من 15 مايو 2011 وخلال الصيف وشهر رمضان المبارك.

**المصدر: البوابة

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك