Booking.com

عين دبيدعا منتجع أتلانتس، نخلة جميرا، العائلات إلى الاحتفال بأمهاتهم خلال يوم الأم المقبل، وستتمكن الأمهات من قضاء وقت طيب في منتجع أتلانتس والاستمتاع بتشكيلة واسعة من المأكولات المختلفة عند قضائهن ليلة في المنتجع.

وستتمكن الأمهات وعائلاتهن من الإقامة لليلة في الفندق في غرفة فاخرة بداية من 1900 درهم لليلة الواحدة والاستمتاع بالإفطار المجاني داخل أي من مطعمي سافرون أو كاليدوسكوب المتواجدين في المنتجع. كما سيتم ترقية غرفة الأم إلى إحدى الغرف الواقعة في الأدوار العليا لتتمتع الأمهات بمنظر خلاب ورائع يطل على الخليج العربي ومياه نخلة جميرا.

وستتمكن العائلات من استكشاف أكوافنتشر، الحديقة المائية البالغ مساحتها 17 هكتاراً، حيث توفر أتلانتس لهم دخولاً مجانياً لمرات غير محدودة. كما سيقوم النزلاء باستكشاف الغرف المفقودة، التي تجسد أسطورة أتلانتس عبر متاهة من الأنفاق الموجودة تحت الماء والتي تعرض أطلال وبقايا مدينة أتلانتس. وباعتبارهم ضيوفاً على المنتجع، سيكون باستطاعة كافة أفراد العائلة من الدخول إلى الغرف المفقودة مجاناً.

وبالنسبة للأمهات الراغبات في الاسترخاء والراحة، يمكنهن الاستمتاع بالشاطىء الخاص الممتد لمسافة كيلومترين بالإضافة إلى حمام السباحة الملكي، أما بالنسبة للراغبين في تجديد طاقاتهم، فسيكون بإمكانهم الاستمتاع بحمام السباحة الخاص بالعائلات. كما ستتمكن الأمهات الراغبات في التألق من قضاء “ليلة السيدات” في سبا أتلاتنس يوم 21 مارس من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً حيث سيتم تخصيص سبا للأمهات وبناتهن.

ولبداية عطلة نهاية الأسبوع المخصصة ليوم الأم، سيقدم الشيف الشهير جوجيو لوكاتيلي وصفة الأمهات يوم 18 مارس في مطعم روندا لوكاتيلي. كما يقدم شاطىء نسيمي الخيار الأمثل للأمهات الراغبات في الاستمتاع بالعشاء بجوار المياه الهادئة للخليج العربي. و تنطبق هذه العروض على الإقامة والإفطار في الفترة ما بين 18 و22 من شهر مارس.و هذا السعر يسري على الغرفة الواحدة في الليلة الواحدة مع إمكانية الترقية المجانية إلى غرف أتلاتنس.

ولحجز هذا العرض الخاص بيوم الأم، يمكن الاتصال بالرقم 04 426 2626 أو إرسال بريد الكتروني إلى: Reservations@atlantisthepalm.com مع ذكر “يوم الأم” في الرسالة.

شارك برأيك