Booking.com

أعلن فندق رمادا بلازا جميرا بيتش ريزيدنس العلامة الفندقية المرموقة في دبي طرحه عروضا متميزة للضيوف بمناسبة قرب دخول شهر رمضان المبارك للإستمتاع بتناول وجبات الفطور والسحور مع تقديمه لأشهى الأطباق الرمضانية مع العائلة والأصدقاء.

فندق رمادا بلازا جميرا بيتش

و يشمل عرض تناول وجبة الإفطار مع إطلالة ساحرة على شواطئ دبي، ومع بوفيه إفطار فخم ومتميز، بسعر 149 درهم للشخص الواحد، حيث يقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من المأكولات العربية الأصيلة.

كل ذلك وأنتم تستمتعون بالعروض الترفيهية الحية، جنبا إلى جنب مع عدد من المفاجآت اليومية الرائعة والحصرية من فندق رمادا بلازا جميرا بيتش ريزيدنس.

أما بالنسبة لطعام السحور، فتتميز بتنوعها من قائمة مأكولات مختارة في مطعم سما لونج حيث تضم أشهى الأطباق الرمضانية، مع مختلف الإختيارات من الشيشة أيضاً.

و يقع المطعم في الطابق 35 مع إطلالة متميزة على مرسى دبي و نخلة جميرا، كل ذلك أثناء إستمتاعكم بالإستماع للموسيقى العربية التقليدية و إستمتاعكم بالأجواء المتميزة.

و قال الفندق إن الحجز قبل الخامس عشر من يونيو لوجبة الإفطار ، يمكن الضيوف من الحصول على سعر 115 درهم للشخص الواحد فقط، في حين يمكن للأطفال من عمر 6-12 سنة الإستفادة من خصم يصل إلى 50%.

كما دعا فندق رمادا بلازا جميرا بيتش ريزيدنس ضيوفه أيضا للاحتفال في ثاني وثالث أيام عيد الفطر السعيد مع بوفيه غداء بسعر 149 درهم للشخص الواحد.

شارك برأيك