Booking.com

أطلق فندق فورسيزونز الرياض عرض عطلات نهاية الأسبوع بأسعار جذابة، تهدف إلى جعل الإقامة ممتعة ومميزة لتلبية حاجات النزلاء للراحة والاسترخاء الفندق الواقع يقع ببرج المملكة.

فندق فورسيزونز الرياض

ويتضمن العرض المميز لعطلات نهاية الأسبوع الإقامة في غرفة فاخرة بسعر 1350 ريال سعودي، حيث يتيح العرض خصومات بـ 25 في المائة على جلسات المساج لدى النادي الصحي للرجال فقط، و 15 في المائة على مطعم ذاجريل أو روسو، إضافة إلى مجانية مواقف السيارات.

وأعلن الفندق أن أسعار عطلة نهاية الأسبوع تتوقف على مدى توافر الغرف في وقت الحجز، وسوف يكون العرض متاحا إلى غاية نهاية العام 2015.

وقال طارق بخيت مدير عام إدارة التسويق في فندق فورسيزونز الرياض أن الموقع الفريد للفندق يجعله من أكثر المواقع الجذابة، حيث أنه قريب من المناطق الرئيسية للأعمال ومراكز التسوق والأماكن الفنية والثقافية، وكذلك جسر المشاهدة الذي يسمح بالتمتع بمناظر خلابة لمدينة الرياض.

وأكد طارق بخيت أن العرض الخاص لعطلات نهاية الأسبوع سوف يكون متاحا أيام الخميس، الجمعة والسبت من كل أسبوع إلى غاية 31 ديسمبر 2015.

ويمكن للنزلاء الاستمتاع بخدمات الفندق الراقية والمسلية، بدءا من تجربة حمام السباحة الخارجي، النادي الصحي، التنس، الاسكواش وملاعب كرة المضرب وغيرها.

ويمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالتسوق في مركز المملكة الذي يتكون من ثلاثة طوابق ويمكن الوصول إليه مباشرة من خلال بهو الفندق ، كما يمكنهم اكتشاف منطقة ألعاب للأطفال “سباركيز” الموجودة هناك مع أطفالهم.

شارك برأيك