Booking.com

أطلقت فنادق الدوحة عروضها الخاصة بالشهر الأول من العام الجديد 2014 معلنة عن خطتها الترويجية للشهور المقبلة.

Sharq-Village

فندق فريج شرق يطلق عرض “ساعات العروض الخاصّة” بخصم 50%

وتتميز هذه العروض بأنها تلبي متطلبات العائلات المحلية، وتعتمد أسعارا تنافسية لاستقطاب العائلات والسياح لاسيَّما الخليجيين منهم.

وفقا لجريدة العرب أكد مديرون في هذه الفنادق أن العروض المتاحة تأتي بهدف تفعيل الموسم الأول من السنة الجديدة، وذلك من خلال استقطاب المواطنين والمقيمين والزوار إلى مرافقها المميزة مشيرين إلى أن هذه العروض متنوعة من حيث الكم والنوع وتلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع.

وذكرت أمينة طينة مديرة العلاقات العامة في فندق ومنتجع “فريج” شرق الدوحة أن الأخير أطلق عروض الشهر الأول من العام الجديد، والتي تعتبر مشجعة ومميزة متوقعة أن تستقطب أعدادا كبيرة من العائلات القطرية والمقيمة والزائرة.

وبينت طينة أن العرض يشمل الإقامة في الأجنحة الكبيرة والصغيرة الموجودة فيه، والتي تلبي حاجات العائلات الكبيرة العدد.

مشيرة إلى عروض الطعام، وهي عرض سوشي مانيا في مطعم الدانة الذي يتيح مرّتين في الأسبوع خيارات متنوعة من أنواع السوشي الطازجة، وذلك من الساعة 6:30، وحتى الساعة 11 مساء.

والمهرجان المغربي الذي سيطلقه مطعم الليوان ابتداء من 26 يناير إلى غاية 1 فبراير 2014، والذي يقدم مختلف النكهات الإفريقية والعربية والأوروبية، وذلك من الساعة 6.30 مساء إلى الساعة 11 قبل منتصف الليل.

ويوفر الفندق ضمن عروضه أيضاً برانش أيام الجمعة والسبت في مطعم الليوان الذي يقدم للعائلات بوفيها فاخرا يضمّ أشهى ثمار البحر الطازجة، والأطباق الشرق أوسطية المفضّلة إضافة إلى باقة من الأطباق العالمية الكلاسيكية المعروفة إلى جانب بوفيه مخصص للأطفال، ونشاطات الأطفال خاضعة أيضاً للمراقبة، وذلك من الساعة 12:30، وحتى 4:00 بعد الظهر.

ومن أهم عروض الفندق تلك الخاصة بالغرف والصالحة إلى غاية 31 يناير 2014، ومنها «يوم في المنتجع» الذي يتيح الإقامة لليلة واحدة في غرفة فاخرة مع بوفيه الإفطار في مطعم الليوان مع غداء أو عشاء.

ويشمل هذا العرض خصم %50 للأطفال أقل من 12 سنة، وهو مجاني للأطفال دون 5 سنوات، وخصم %20 على خدمة غسيل الملابس، واستخدام مرافق منتجع الست حواس الصحي (غير شامل لجلسات التدليك) والإنترنت.

كما أطلق الشرق أيضاً عرض «ساعات العروض الخاصّة»، وذلك في ردهة السيجار الذي يمنح حسما بقيمة %50 على العلامات التجارية العادية ومشروبات المطاعم أما مقهى الجلسة فيقدم خلال شهر يناير كل أنواع الشوكولاتة بطرق مختلفة إلى جانب أنواع الشاي العالمية، وذلك ابتداء من 9 يناير من الساعة 2.30 إلى 5 مساء.

وتشمل عروض الفندق فعاليات “منتجع الست حواس الصحي” الذي يقدم عرض الوجه الماسي لمدة 80 دقيقة، والذي يستخدم تقنيات عالية كما يزور المنتجع اختصاصيون متمرسون بمنتجع الحواس الست، ومنهم الدكتور شيت كولينز من 16 إلى 29 يناير الجاري حيث يركز على وسائل علاج العظام والعضلات العملية والأداء الرياضي وإدارة الألم والتخلّص من أمراض العضلات والمفاصل المزمنة، وأيضا الدكتورة شيفاني الدالجا من 26 إلى 30 يناير، والتي تنفذ جلسات تأمل بشأن ترتيب شؤون الحياة، والتخلص من التوتر.

ومن جهته أكد قبلان فرنجية المدير العام لفندق “كوبثورن” الدوحة أن الأخير يعمل على إطلاق عروض عائلية للعام الجديد كما يعمل على إطلاق أسعار جديدة للغرف بما يتناسب مع السوق إضافة إلى عروض نهاية الأسبوع والإجازات.

مبينا أنها عروض دورية تتناسب مع كل فترة من العام، وهي تشمل الغرف والمطاعم والنادي الصحي وبرك السباحة.

مشيراً إلى أن فندق “كوبثورن” يحرص على توفير الخدمات المناسبة لكافة زبائنه، وذلك بهدف كسب ثقة العملاء وجذبهم إلى مرافق الفندق حيث يعمل على استقطاب العائلات إلى المرافق الخدمية المتوافرة فيه بما يتناسب مع طموحاتهم.

شارك برأيك