Booking.com

يتوقع البعض حدوث خطب كبير -نهاية العالم- في 21 ديسمبر المقبل بحسب روزنامة حضارة المايا فما عليهم سوى التوجه إلى بعض الفنادق الكبرى التي رصدت عروضاً خاصة لإحياء المناسبة.

حضارة المايا

نهاية العالم 21 ديسمبر المقبل لدى حضارة المايا

ويفسر البعض تقويم المايا الذي وضع قبل أكثر من 5 آلاف عام, وينتهي في الأسبوع الثالث من الشهر المقبل بأنه نهاية العالم أو أنه ربما إشارة إلى تحول جذري عالمي على الصعيدين المادي أو الروحي مما قد يعتبر بداية عصر جديد.

وانتهزت العديد من الفنادق في المكسيك وأميركا الوسطى المناسبة بتقديم عروض خاصة مستوحاة من ثقافة حضارة المايا الغنية للاسترخاء بعيداً عن هموم التفكير بيوم نهاية العالم, وقضاء أيام بمرافقها عوضاً عن الجلوس بانتظار وقوع الحدث الكبير.

وروج فندق سايترس في دينفر لعرضه قائلاً إذا العالم على وشك النهاية، فلمَ تختتم ذلك بعرض مدو, وعرض للمهتمين استئجار الطابق الـ 15 بأكمله ليتسنى للضيف وأصدقائه وأقاربه قضاء الساعات الأخيرة معاً وبمرح.

ويغري فندق آخر وهو ذا كيتينغ بسان دييغو زبائنه بتقديم إرشادات ضرورية للنجاة من اليوم الكبير والاستجمام استعداداً له بجانب الاستمتاع بالعشاء الأخير بأحد مطاعمه الراقية.

وللمهتمين بعروض نهاية العالم فالفنادق التي تقدمها هي فيرمونت ماياكوبا وروزوود ماياكوبا بالمكسيك, وكروسمالا بمنطقة جاليسكو بالمكسيك أيضاً، وجي دبليو ماريوت كانون بمنطقة كانكون بالمكسيك، وأزول بيتش بريفيرا مايا بالمكسيك, ومنتجع هاماناسي بمدينة هوبكينز في بليز، وذا كيتينغ بسان دييغو, وبارمو فيلادلفيا بفيلادلفيا، وفندق المايا لونغ بيتش بكاليفورنيا.

المصدر

شارك برأيك