Booking.com

عين دبي ـ أعلن فندق ‘ديوكس’ في لندن، الذي تملكه شركة سفن تايد الاماراتية ومقرها في دبي، عن تدشينه مجموعة من الغرف الجديدة المخصصة لسيدات الأعمال والزوار من السيدات من منطقة الشرق الأوسط وذلك ضمن خططه الترويجية لاستقطاب هذه الفئات خلال الفترة المقبلة.

وقالت ديبرا دوجا، مدير عام فندق: ” دائماً ما نولي ضيوفنا من دول مجلس التعاون الخليجي اهتماماً كبيراً ونعمل على تلبية احتياجاتهم سواء كانوا في زيارة عمل أو للسياحة والاستجمام. ونحن على ثقة بأن تدشين غرفنا الجديدة الخاصة بالنساء سوف يلبي رغبات ضيوفنا من السيدات من منطقة الشرق الأوسط الذين يتطلعون إلى قضاء أوقات مريحة في خصوصية تامة أثناء إقامتهن معنا”.

موقع الفندق

فندق ديوكس في لندن
فندق ديوكس في لندن

ويتمتع الفندق، وهو من فئة خمس نجوم ويضم 90 غرفة، بموقعه الراقي في منطقة سانت جيمس في قلب العاصمة البريطانية حيث تتواجد المطاعم والمحلات التجارية الراقية وقاعات الفنون والمسارح إلى جانب مرافق المواصلات التي تصله ببقية المناطقة في مدينة لندن ومراكز الأعمال في منطقة ‘كاناري وارف’ التجارية. ويمتاز الفندق كذلك بقربه من البنوك والمؤسسات المالية اضافة إلى أرقى محلات التسوق مثل سافيل رو وهامليز وهارفي نيكولز وهارودز إلى جانب المعالم السياحية في المدينة مثل قصر بكنجهام وبيكاديلي سيكس والطرف الأغر ومنطقة الويست اند الشهيرة بمسارحها العريقة.

وقالت دوجا: ”يمتاز فندقنا بجمال تصميمه المعاصر ورقي مرافقه وقاعاته وديكوراته الداخلية مما يعطيه رونقا جميلا ومريحا بلمسات انجليزية. وبضم الفندق نادياً صحياً يحتوي على غرفة بخار مصممة على الطريقة الايطالية وجمنازيوم مجهز بأحدث معدات وأجهزة اللياقة البدنية إلى جانب غرفة العلاجات الصحية والاسترخاء وفق أعلى المعايير العالمية”.

خدمات للسيدات فقط

من الغرف المخصصة للسيدات 'دوتشز رومز'
من الغرف المخصصة للسيدات ‘دوتشز رومز’

وتم تصميم الغرف الجديدة المخصصة للسيدات في الفندق والتي أطلق عليها اسم Duchess Rooms دوتشز رومز’ أو غرف النبيلات، بحيث تلبي كافة الاحتياجات والمتطلبات والخدمات التي تحتاجها السيدات سواء اللاتي يحضرن بمفردهن في زيارات عمل أو للراحة والاستجمام مع صديقاتهن.

وتشمل الخدمات التي يقدمها الفندق، الذي تديره مجموعة كامبل جري، لضيوفه من السيدات بطاقة ترحيب خاصة من مديرة الفندق دوجا وتخصيص موظفات للقيام باصطحابهن إلى غرفهن والعمل على تلبية كافة الاحتياجات الخاصة بغرفهن في إطار ما نقدمه من مسات خاصة وحميمية لهذه الفئة من الضيوف. وتشمل الخدمات كذلك توفير مستلزمات راقية لحمامات الغرف ومرآة خاصة لعمل المكياج ومجفف للشعر وسلة فواكه واختيارات من المجلات الفاخرة المتخصصة في عوالم الحياة العصرية إلى جانب تخصيص طاولة في أحد زوايا أي من مرافق تقديم الطعام إذا رغبت الضيفة في تناول وجبتها على انفراد وبخصوصية.

وأضافت دوجا التي ستشارك في معرض السفر العربي في دبي خلال الشهر المقبل: ”هناك الكثير من الأوقات الصعبة التي يمر بها قطاع الضيافة ولكن في ظل وجود هذا المستوى الراقي الذي يتمتع به فندقنا وما يقدمه فريق العمل من خدمات في كافة المرافق إلى جانب توفير الاهتمام الخاص من خلال توفير غرف النبلاء فإنني على ثقة تامة بأن نكون في المقدمة. لقد شهدنا زيادة في عدد الضيوف من منطقة الشرق الأوسط بنسبة 4 في المائة حتى هذا الوقت من العام الجاري خصوصا من فئة رجال وسيدات الأعمال”.

وتابعت دوجا: ”في الواقع أن منطقة الشرق الأوسط تمثل سوقاً مهماً بالنسبة لنا ونحن نتوقع ارتفاع أعداد الضيوف من رجال وسيدات الأعمال من هذه المنطقة خلال أشهر الصيف المقبل خصوصا مع انخفاض سعر الجنيه الذي ساهم في زيادة عدد الزوار إلى لندن من مختلف مناطق العالم بشكل واضح”.

يذكر أن شركة سفن تايد القابضة والشركات التابعة لها ستقوم بعرض احدث مشاريعها التطويرية في قطاع الضيافة والعقارات وذلك أثناء مشاركتها في معرض السفر العربي الذي ينعقد في الفترة بين 4 – 7 مايو 2010 في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات .

و يُمكن زيارة موقع فندق ديوكس في لندن .

شارك برأيك