Booking.com

الشرق القطرية ـ أعلن فندق “دبليو” الدوحة عن إطلاق عروض عديدة لاستقبال موسم الصيف، وتتضمن العروض الصيفية على أجنحة “دبليو” أفضل ما يقدم الفندق من ضيافة وتسلية وأماكن فخمة للعشاء، بالإضافة إلى خدمات فريدة من نوعها ويعتبر العرض الخاص على أجنحة “دبليو” مناسباً للتمتع  بالراحة في إحدى الأجنحة المميزة المطلة على الخليج العربي، والتي تتضمن راحة عصرية، وذوقاً فخماً في التصميم.

مطعم "سبايس ماركت"
مطعم “سبايس ماركت”

و بالإضافة إلى الجناح المميز حيث الراحة التامة، يتضمن العرض إفطارًا في مطعم “ماركت” بتوقيع الشيف جان – جورج، وعلاجا للاسترخاء في مركز “بليس” للصحة والجمال الحائز على مجموعة من الجوائز لما يقدمه من خدمات. كما يمكنك حضور جلسة خاصة مع مدرب رياضي محترف من “دبليو”.

من جهة أخرى، وبعد قضاء يوم طويل من الاستمتاع والراحة، يدعوكم فندق “دبليو” إلى التمتع بعشاء مميز في مطعم “سبايس ماركت” المفهوم المبتكر من قبل الشيف جان – جورج الحائز على ثلاث نجمات من ميشلين. وتعتبر الأطباق المقدمة في “سبايس ماركت” مستوحاة من الشارع الآسيوي الشمالي، مما يدعو الضيوف إلى اختبار نكهات غنية ضمن أجواء رائعة سيحملونها معهم إلى بلادهم. ويتضمن العرض الصيفي أيضًا هدية من الشيف جان-جورج وهي كتابًا لوصفات الأطعمة موقع منه كأداة لمحبي وذواقي المطبخ المميز.

أما العرض الثاني الذي يقدمه “دبليو” الدوحة فهو عرض للأشخاص الأكثر حيوية والباحثين عن أجواء حياة النجوم ؛ فهو يتضمن بالإضافة إلى خصائص العرض الأول من الجناح الخاص، والأجواء الراقية، والاسترخاء وعيش خبرة من الأحلام والرقي، القيام بجولة في الدوحة في سيارة ليموزين .

** يُمكن زيارة موقع فندق دبليو الدوحة من هنا .

شارك برأيك