Booking.com

بزنس واير نيوز ـ أعلنت ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات عن تقديم عرض “ليلة مجانية” ضمن برنامجها “ضيف ستاروود المفضل”، تتيح من خلالها لأعضاء هذا البرنامج الحصول على ليلة مجانية عند الإقامة لثلاث مرات خلال الفترة الممتدة من 1 مايو إلى 31 يوليو، في أيِ من فنادق ومنتجعات ستاروود البالغ عددها أكثر من 1000 فندق حول العالم، مع إمكانية الفوز بليالٍ مجانية بشكل مستمر.

فندق شيراتون باندونج ـ أندونيسيا
فندق شيراتون باندونج في أندونيسيا أحد فنادق ستاروود العالمية

ويمكن للمسافرين غير المدرجين في قائمة أعضاء “ضيف ستاروود المفضل” الانضمام إلى البرنامج والتسجيل فوراً بالعرض خلال إقامتهم في أيٍ من فنادق أو منتجعات ستاروود، أو من خلال زيارة موقع البرنامج على الإنترنت. ولا يتطلب التسجيل أي رسوم، ويمكن للضيوف البدء بجمع نقاط “ستاربوينتس” اعتباراً من اليوم الأول من إقامتهم.

ويمكن للفائزين بالليالي المجانية استبدال مكافآتهم للإقامة في مجموعة تضم قرابة 200 منتجع حول العالم على مدار أيام الأسبوع وفي أي تاريخ حتى 21 ديسمبر. وعلاوة على ذلك، تتميز مكافآت الليالي المجانية بأنها قابلة للدمج ما يتيح للأعضاء الفوز بالمزيد من الليالي المجانية والاستمتاع بإقامة أطول كلما كرروا إقامتهم.

وتشمل مجموعة ستاروود فنادق “سانت ريجيس” و”لكشري كوليكشن” و”دبليو للفنادق” و”شيراتون” و”لوميريديان” و”ويستن” و”فور بويتنس شيراتون” و”دبليو” و”لوميريديان”، بالإضافة إلى العلامة التجارية “ألوفت” و”اليمنت” والتي أعلن عنهما مؤخراً. وتم إطلاق برنامج المكافآت “ضيف ستاروود المفضل” (SPG) في عام 1999.

ويوفر الموقع الجديد لفنادق ستاروود استعراض صور حية عبر كاميرا الويب لفنادق ستاروود المنتشرة عبر أرجاء العالم، مما يساعد الضيوف على اختيار المنتجع الأمثل وفقاً لاهتمامتهم مثل الشاطئ والأطعمة والأنشطة العائلية. وكشف الموقع مؤخراً عن تصنيفات الأعضاء حول المنتجع المفضل لأعضاء “ضيف ستاروود المفضل” عبر فئات شملت أفضل تجربة عائلية وأفضل منتجع شاطئي، وأفضل منتجع رومانسي، وأفضل منتجع غير تقليدي، وأفضل منتجع على جزيرة،  وأفضل منتجع صحي، وغيرها. ولمعرفة المزيد حول تفضيلات عضو ضيف ستاروود المفضل يمكن الإطلاع على الموقع الإلكتروني spg.com/memberfavorites.

[ad#Ghada Links]

 

شارك برأيك