Booking.com

أعلن فندق رويال روز في أبوظبي عن باقة إقامة مبكرة في العيد تبدأ من 1 إلى 15 أكتوبر 2014. تتضمن الباقة وجبة إفطار لفردين ويقدم رويال روز في الباقة خصماً بقيمة 50% على تغيير الغرفة إلى الفئة التالية الأعلى منها.

فندق رويال روز أبو ظبي

فندق رويال روز .. فندق فاخر من فئة خمس نجوم ، تابع لمجموعة فنادق سيتس سيزنز

وقال فندق رويال روز، الفندق الفاخر من فئة خمس نجوم والتابع لمجموعة فنادق سيتس سيزنز، أنه يقدم تجربة فريدة من نوعها للعائلات والأصدقاء حيث يمكنهم الاستمتاع بعيد الأضحى في إقامة فاخرة وبوفيه برنش (غداء مبكر) بمناسبة العيد.

يقدم مطعم الفندق –برينتانيا- المفتوح طوال اليوم وجبة برنش عائلية شاملة أثناء إجازة عيد الأضحى تمتاز بتشكيلة كبيرة من الأصناف العربية التقليدية والأطباق الهندية مثل الأوزي والخبز الطازج واللحم المشوي والحلويات اللذيذة والأنشطة الخاصة بالأطفال. يبدأ بوفيه برنش من 12:30 مساءً إلى 4:00 مساءً مقابل 170 درهماً إماراتياً للفرد. مسموح بدخول الأطفال البالغ عمرهم 6 سنوات فما أقل مجاناً، ويحصل الأطفال البالغ عمرهم أكثر من 6 سنوات على خصم بنسبة 50%.

وصرح جياني ماليربا المدير العام لفندق رويال روز أبوظبي “العيد مناسبة خاصة تحتفل فيه العائلة والأصدقاء المقربون، لذا تغمرنا السعادة أن نقدم عروض خاصة مصممة خصيصاً للعائلات كي تحتفل بعيد الأضحى في فندق رويال روز بطريقة استثنائية”.

وأشار الفندق أيضا إلى أن تكلفة باقة الإقامة في عيد الأضحى تبدأ من 549 درهماً إماراتياً إلى جانب 16% مصاريف خدمة ورسوم سياحة.

فندق رويال روز أبو ظبي

يذكر أن مجموعة سيتي سيزونز الفندقية تأسست في الإمارات العربية المتحدة، في العام 2005، وتملك المجموعة وتشغل اليوم خمس منشآت من فئة 4 نجوم في كل من أبوظبي، دبي، العين ومسقط إضافة إلى فندق رويال روز ذو الـ 5 نجوم.

 

شارك برأيك