Booking.com

كشفت طيران الخليج عن أولى وجهاتها المضافة لشبكتها للعام 2019، وهي مدينة ملقا في إقليم كوستا ديل سول بإسبانيا، حيث ستبدأ رحلات الناقلة البحرينية إلى ملقا كوجهة موسمية في 14 يونيو وتستمر حتى 15 سبتمبر 2019.

ومن المنتظر أن تعلن الناقلة خلال العام الجاري عن مجموعة أخرى من الوجهات الموسمية الصيفية للعام 2019 ضمن خطتها للتوسع في شبكة وجهاتها.

وفي أعقاب هذا الإعلان، علّق الرئيس التنفيذي لطيران الخليج كريشيمير كوتشكو بقوله: “تماشيا مع خطتنا الخمسية لنصبح الناقلة المختارة في المنطقة، ومع انتهاجنا لمفهوم ‘البوتيك’ الجديد للأعمال، تأتي إضافتنا لوجهاتنا الموسمية لتلبية الطلب المتزايد المتوقع في ذروة الصيف”.

وتابع: “تشتهر ملقا بجاذبيتها الصيفية كوجهة لقضاء العطلات وتتميز بشعبية كبيرة لدى عملائنا في المنطقة، نحلق مباشرة إلى وجهة إسبانية لأول مرة في تاريخنا، ويسعدنا أن نتيح الفرصة لمسافرينا هذا الصيف لزيارة هذه الوجهة الرائجة”.

وكانت طيران الخليج قد أعلنت في وقتٍ سابق من العام الجاري 2019 عن تطبيقها لمفهوم “البوتيك” الجديد للتعزيز من منتجاتها وتجربة عملائها.

وستتميز طيران الخليج بين نظيراتها بتطبيقها لمفهوم “البوتيك” المتعارف عليه في صناعة الضيافة مما سيضفي بعداً آخر للطريقة التي تشغل بها الناقلة عملياتها مقارنة بمنافساتها من الناقلات التي تعتمد على الكم بالدرجة الأولى.

وسيعطي المفهوم الجديد الناقلة الوطنية ميزة تنافسية ستطبق في أسطولها الجديد، ومنتجاتها في درجة الصقر الذهبي، والمنتجات الحصرية الجديدة، ووجهاتها الجديدة للعام 2019، بالإضافة إلى تواجدها في مبناها الجديد من التوسعة الجديدة لمطار البحرين الدولي المزمع الانتهاء منها في نهاية العام الجاري.

وقالت طيران الخليج انها تطمح من خلال تطبيقها لنموذج الأعمال الجديد هذا إلى النمو استراتيجياً والتوسع إلى وجهات “البوتيك” في العام 2019، إلى جانب مواصلة برنامج تحديث أسطولها من خلال استلام طائرتين إضافيتين من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر وأربع طائرات من طراز إيرباص 320 نيو هذا العام.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت