Booking.com

أعلنت شركة تشاينا إيسترن عن مضاعفة عدد رحلاتها بين دبي وشنغهاي لتصل إلى 6 رحلات أسبوعياً وذلك ابتداء من 17 سبتمبر الجاري وذلك بهدف استيعاب النمو في الطلب على هذا الخط.

ودشنت تشاينا إيسترن التطور الجديد خلال مؤتمر صحفي أقيم مساء أول أمس في دبي بحضور القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي لي لينغ بينغ والمدير العام لشركة تشاينا إيسترن إيرلاينز في دبي راندي توي، بالإضافة إلى ممثلين عن مجموعة العابدي للسفر والسياحة، الوكيل الحصري لشركة تشاينا إيسترن إيرلاينز الصينية في الإمارات.

وتعد الصين الشريك التجاري الأول لدولة الإمارات العربية المتحدة، ووصل عدد الزوار الصينيين الذين استخدموا مطار دبي إلى 2.2 مليون زائر في العام 2017، وتؤكد الأرقام الصادرة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي “دبي للسياحة” تزايد أعداد الزوار من الصين بشكل كبير، حيث بلغت نسبة الزيادة منذ العام 2014 ولغاية مايو 2018 حوالي 119%.

وقال يوجين باري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة التجارية في مطارات دبي: “إنها خطوة جيدة سوف توفر المزيد من خيارات السفر بين دبي والمدن الصينية، مما يدعم النشاط التجاري والسياحي بين الإمارات والصين ويعزز الحركة عبر مطار دبي الدولي”.

وبدوره قال سعيد العابدي الرئيس التنفيذي لمجموعة العابدي للسفريات والممثل الحصري لشركة تشاينا إيسترن إيرلاينز الصينية في الإمارات: “إن رحلات الشركة الحالية التي تنطلق من مدينتي شنغهاي وكومينغ باتجاه دبي تحقق نسب إشغال في حدود 100% ذهاباً وإياباً، بينما تصل في حدود أدنى إلى 80%، مما يدل على حجم الطلب القوي على دبي باعتبارها من أفضل الوجهات السياحية المفضلة للصينيين”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت