Booking.com

أفادت شركة رأس الخيمة العقارية أنها تطور حالياً فندقين عالميين قيد الإنشاء، ومن المتوقع اكتمال أعمال البناء والتشييد فيهما في العام 2020، حيث تجري الأعمال الإنشائية في فندق ومنتجع “أنانتارا ميناء العرب” وفندق “انتركونتيننتال ميناء العرب”.

ويتكون فندق ومنتجع “أنانتارا ميناء العرب” من 306 غرف، ويقع في ميناء العرب، ومن المتوقع افتتاحه خلال العام 2020،وسيضم المنتجع أول مجمع فلل عائمة في الإمارة، مستوحاة من تصميم فلل جزر المالديف العائمة.

أما المشروع الثاني فندق “انتركونتيننتال ميناء العرب”، المنتجع الذي يضم 350 غرفة فمن المتوقع افتتاحه بنهاية عام 2019، ويضم المنتجع مجموعة من المرافق من فئة الخمسة نجوم المطلة على البحر.

وقال العضو المنتدب لشركة رأس الخيمة العقارية محمد سلطان القاضي: “إضافة لتلك المشروعات يوجد فندق أرجان روتانا قيد الإنشاء حالياً، هذا بالإضافة إلى العديد من المشاريع الأخرى والتي هي قيد التصميم ومن المتوقع إطلاقها خلال هذا العام 2018، كذلك تعمل الشركة حالياً على إنجاز مشاريع عدة في القطاع السكني وقطاع الضيافة”.

وأضاف القاضي: “إن محفظة المشاريع السكنية التي بدأت رأس الخيمة العقارية العمل عليها خلال 2017، فتضم مبنى ‘جايت واي’ ومبنى ‘نورث باي’، كما أن شركته بصدد البدء في تنفيذ وإنشاء مشروع سكني بجزيرة الريم في أبوظبي”.

وأشار القاضي إلى أن نمو الارباح التشغيلية منح الشركة القوة المالية الكافية لتحقيق أهدافها والمضي في تطوير مشاريعها قيد التنفيذ، والاستفادة من فرص النمو في القطاع العقاري بدولة الإمارات.

وقد بلغت الأرباح التشغيلية في “رأس الخيمة العقارية” 204.45 مليون درهم، في العام 2017، محققاً زيادة بنسبة 14% مقارنة بالعام الماضي، وبلغ صافي أرباح الشركة بنهاية العام الماضي 191.82 مليون درهم مرتفعاً بنسبة 9.7% مقارنة بالعام 2016 الذي حققت بنهايته الشركة أرباحاً صافية بقيمة 174.81 مليون درهم.

 

شارك برأيك