Booking.com

أطلقت القنصلية الملكية الدنماركية العامة في دبي والسفارة الملكية الدنماركية في أبوظبي مؤخراً، مراكز طلبات التأشيرة إلى الدنمارك، وبذلك أصبح بإمكان المقيمين في الإمارات العربية المتحدة تسجيل البصمة وتقديم طلباتهم للحصول على التأشيرة.

وقد أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة تحتل المركز الرابع في الشرق الأوسط والـ33 في العالم التي تتوفر فيها مراكز طلبات التأشيرة إلى الدنمارك والتي تتولى إدارتها شركة “في إف إس جلوبال” وقد تم إطلاق هذه المراكز لتعزيز الراحة وتسهيل العملية على المتقدمين بالطلبات.

ويقع المركز في دبي في وافي مول، الطابق 2، فالكون المرحلة الثانية، أم هرير 2، أما المركز في أبوظبي فيقع في الطابق 25، برج شاينينج، شارع مبارك بن محمد، بجوار الخالدية مول، أبوظبي، وقد بدأ العمل بتوفير الخدمات في المدينتين إعتباراً من يوم 15 يناير 2017.

إطلاق مراكز طلبات التأشيرة إلى الدنمارك في أبوظبي ودبي

وقد افتتحت السيدة ميريتي جول سفيرة الدنمارك في الإمارات العربية المتحدة وقطر المركز في دبي في حفل أُقيم يوم 15 فبراير 2017.

وبهذه المناسبة، قالت ميريتي جول سفيرة الدنمارك في الإمارات: “يسرني إعلان افتتاح مراكز طلبات التأشيرة الجديدة في دبي وأبوظبي، لقد تم اختيار شركة في إف إس جلوبال لإدارة مراكز طلبات التأشيرة إلى الدنمارك بكل عناية استناداً إلى فعاليتها المعترف بها ونهجها المهني، لأنه يهم الدنمارك أن تتم معالجة طلبات التأشيرة بمهنية عالية”.

وبدوره، قال فيناي مالوترا مدير العمليات في شركة “في إف إس جلوبال”: “ضمن التزامنا المتواصل بتوسيع نطاق الشبكة العالمية لمراكز طلبات التأشيرة إلى الدنمارك، نفخر باستقدام خدمات سلسة ومتقنة لطلبات التأشيرة إلى المقيمين في الإمارات العربية المتحدة والمسافرين إلى الدنمارك”.

وأضاف: “نحن واثقون بأن المراكز التي تم افتتاحها حديثاً في أبوظبي ودبي ستوفر خدماتٍ عالية المستوى لتعزيز تجربة طلبات التأشيرة للمتقدمين بالطلبات، كما يشرفنا أن نكون جزءاً من تطور قطاع السفر بين الدولتين، سواء لغرض العمل أو الترفيه”.

شارك برأيك