Booking.com

أبرم الطيران العماني اتفاقية توفير الخدمات مع قاعة بول ماكسينس في مطار باريس شارل ديجول، التي توفر دخولًا مجانيًا كما تساهم في تسهيل سفر ضيوف الناقل على متن درجة رجال الأعمال من باريس.

ويأتي ذلك بالتزامن مع استئناف الطيران العماني رحلاته المجدولة بين العاصمة العمانية مسقط (MCT) والفرنسية باريس (CDG) اعتبارا من 31 أكتوبر الماضي.

ويمكن الآن لضيوف الطيران العماني المسافرين على متن درجة رجال الأعمال بالإضافة إلى أعضاء الفئة الذهبية ضمن برنامج مكافأة ولاء المسافرين السندباد الاستمتاع بالضيافة المميزة وسط أجواء عصريّة أنيقة توفرها القاعة مجانا، في حين تتيح الاتفاقية للمسافرين على الدرجة السياحية فرصة الاستفادة من خدمات الصالة مقابل 70 دولاراً أميركياً.

وتضمن قاعة بول ماكسينس المجهزة بأناقة بمجموعة واسعة من الخدمات أجواء مفعمة بالراحة والاسترخاء لضيوف الناقل بعيدا عن الحشود الكبيرة في مطار شارل ديغول، حيث توفر مساحة خاصة وهادئة لتناول الطعام وانجازالأعمال والانتعاش قبل وقت الرحلات.

وفي هذا الصدد، قالت روزيو جوليفيت، المدير الإقليمي للطيران العماني بفرنسا: “ستساهم الاتفاقية المبرمة مع قاعة بول ماكسينس في توفير تجربة سفر معززة لضيوفنا المغادرين من باريس على درجة رجال الأعمال وأعضاء الفئة الذهبية من برنامج السندباد، حيث القاعة تجمع بين الراحة والأناقة”.

وتابع: “كما يتوفر خيار ترقية تجربة السفر بالنسبة للضيوف المسافرين على الدرجة السياحية لرفع مستوى رحلة سفرهم للاستمتاع بمساحة استرخاء استثنائية مقابل رسوم والاستمتاع برقي الضيافة الفرنسية الشهيرة”.

شارك برأيك