Booking.com

أطلقت شركة طيران الخليج رسمياً خدمة “عطلات طيران الخليج”، والتي تعتبر أحدث خدماتها المطورة، حيث تقدم من خلالها  لمسافريها مجموعة واسعة من الباقات الشاملة للعطلات وخيارات السفر المتعددة التي تناسب مسافريها، إلى جميع وجهات الناقلة انطلاقا من مقرها الرسمي في مطار البحرين الدولي.

وقد أشارت طيران الخليج إلى أنها ستطرح تلك الخدمة على موقعها الإلكترونى “holidays.gulfair.com”، مع الذكر أن شركة الحجوزات الإلكترونية “Ezeego1.com”، هي الشركة المزودة للخدمات المقدمة من خلال هذا البرنامج وهي الشريك التجاري لطيران الخليج.

وتعتبر عطلات طيران الخليج خدمة شاملة مخصصة للترويج لعطلات شيقة وجذابة وتشمل أسعار تذاكر السفر، والإقامة في الفنادق، وتأجير السيارات، والجولات السياحية والاستكشافية، إلى جانب خدمات الناقلة الأخرى والمتوفرة على موقع الناقلة الإلكتروني مثل الدفع المسبق لرسوم الوزن الزائد، ودفع رسوم دخول قاعات الصقر الذهبي الخاصة بالناقلة، والاختيار المسبق للمقعد على متن الطائرة.

وقال وليد العلوي نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج: “إنه من خلال إطلاق عطلات طيران الخليج سيكون باستطاعتنا تقديم مجموعة خيارات واسعة من باقات العطلات لمسافري طيران الخليج الذين يختارون منها ما يناسب اهتماماتهم ورغباتهم”.

 

وأضاف: “تماشيا مع مهمتنا التي نوليها أهمية كبرى وهي الترويج لمملكة البحرين في الداخل والخارج عبر شبكة الخطوط الجوية للشركة، فإننا نقدم أيضاً لمسافرينا في جميع أنحاء العالم باقات مغرية من العطلات الشاملة لزيارة البحرين والاستمتاع بكل ما تقدمه المملكة لزوارها، كما ستوفر خدمة عطلات طيران الخليج المزيد من خيارات العطلات عند السفر لأي من وجهاتنا لجعل عطلاتهم أكثر راحة واستمتاعاً”.

شارك برأيك