Booking.com

أعلن ضيف الاتحاد برنامج الولاء التابع للاتحاد للطيران والحائز على الجوائز، عن إطلاق سلسلة من المبادرات المرتكزة على الاستدامة لمكافأة أعضائه الذين يقومون باختيارات صديقة للبيئة ويقدمون خيارات للحد من بصمتهم الكربونية.

ويطرح البرنامج من خلال “خيارات واعية” باقة جديدة من المبادرات المستدامة لدعم طموح الاتحاد الكلي في تحقيق الاستدامة على مستوى القطاع والوصول إلى صافي انبعاثات كربون صفرية بحلول العام 2050، فضلاً عن الحد من انبعاثات العام 2019 إلى النصف بحلول عام 2035.

وبالتالي، بإمكان الراغبين بالسفر والإنفاق بوعي وبشكل مستدام، كسب أميال الفئات، وغيرها من المكافآت الأخرى من خلال اتخاذ خيارات مستدامة.

وبهدف تمكين وتشجيع أعضاء ضيف الاتحاد على السفر بطريقة تحد من بصمتهم الكربونية، تأتي مبادرات “خيارات واعية” لتكافئ المسافرين بأميال فئات ومزايا إضافية مقابل حملهم أمتعة أقل على متن الطائرة والمساهمة في تعويضات انبعاثات الكربون المرتبطة برحلاتهم مستخدمين أميالهم.

وفي حياتهم اليومية، عندما لا يكونون على سفر، يمكن لأعضاء البرنامج كسب أميال الفئات من خلال تعويض انبعاثات الكربون لمهامهم اليومية مثل قيادة السيارة، وتتراوح خيارات تقديم التعويضات على أساس شهري أو سنوي، إلى جانب الانبعاثات اليومية مثل التكييف المنزلي وطهي الطعام وتعويضها لمدة شهر أو عام، بحيث يتم التبرع بالأميال لدعم أحد الأهداف البيئية، أو من خلال شراء منتجات مستدامة من متجر مكافآت ضيف الاتحاد بالشراكة مع ” Collinsons”  و” Carbon Click”.

كما يمكن لأعضاء البرنامج أيضًا اختيار العضوية الرقمية عوضًا عن طلب الحصول على البطاقة المطبوعة. وتأتي أهمية مكافأة الأعضاء بأميال الفئات لمساعدتهم على الحفاظ على فئاتهم القائمة أو ترقيتها إلى الفئة التالية لفتح الباب أمام مزيد من المزايا.

وتُعد الاتحاد أول شركة طيران على مستوى العالم، تُكافئ مسافريها الدائمين لاتخاذهم طريقًا مستدامًا سواء في الجو أم على الأرض.

ويجري رصد السلوكيات المستدامة لأعضاء البرنامج ممن قاموا بتقديم التعويضات لرحلاتهم مقابل الأميال وبشراء المنتجات المستدامة من متجر مكافآت ضيف الاتحاد لتتم مكافأتهم، وسوف يخرج البرنامج بالكامل للضوء مع كافة مزاياه الجديدة قبيل انطلاقة “أسبوع أبوظبي للاستدامة” المقرر في شهر يناير من العام المقبل 2022.

شارك برأيك