Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية التركية مؤخراً، أنها أضافت خمس رحلات أخرى ذهابًا وإيابًا بين مدينة أنطاليا جنوب تركيا، والعاصمة الروسية موسكو، لترفع بذلك عدد الرحلات المباشرة بين المدينتين إلى سبع رحلات في الأسبوع بمعدل رحلة يومياً.

وقد أضافت الناقلة التركية في بيان صحفي، أن الرحلات اليومية التي تمت إضافتها، بدأت اعتبارًا من يوم الأحد الماضي، وتبدأ أسعار الرحلات ذهابًا وإيابًا بين المدينتين من 219 يورو ما يعادل 236 دولار، ويشمل هذا السعر الضرائب.

يُذكر أن الخطوط التركية قد أطلقت مؤخراً عروض تذاكر مخفضة السعر لدول البلطيق، حيث تمنح كلاً من لاتفيا وليتوانيا واستونيا إمكانية السفر عبر الطيران بأسعار تبدأ من 159 دولاراً تشمل رحلة سياحية جاهزة مع ذهاباً وإياباً.

وتسري هذه التخفيضات لأجل عدد محدود من الحجوزات، وفي حال قام المسافرون الراغبون بالاستفادة من هذه التخفيضات بشراء تذاكرهم في الفترة الواقعة بين 27 مارس – 15 أبريل، فإن بإمكانهم قضاء رحلاتهم السياحية في الفترة الواقعة بين 1 مايو و30 يونيو.

الجدير بالذكر أن شركة الخطوط الجوية التركية لديها أكثر من 330 طائرة، وتسافر لما يقرب من 300 وجهة حول العالم، أي أكثر من أي شركة طيران أخرى على مستوى العالم.

وأوضح تقرير أصدرته البورصة في 11 يناير الماضي، أن شركة الطيران رفعت إجمالي عدد ركابها بنسبة 2.5% على أساس سنوي، لتصل إلى 62.8 مليون راكب في عام 2016.

شارك برأيك