Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاقها حقيبة جديدة متعددة الاستخدامات للمسافرين على متن الدرجة السياحية، حيث تضم محتويات مميزة تركز على البساطة والمزايا العملية، وذلك ابتداءً من شهر يناير 2017.

الخطوط الجوية القطرية تقدم طاقم مستلزمات شخصية جديدة لمسافري الدرجة السياحية

وتأتي هذه الخطوة في سياق الجهود المستمرة لشركة الخطوط الجوية القطرية الرامية إلى الارتقاء بقائمة الخدمات والمنتجات المقدمة على متن طائراتها، وانطلاقاً من مبدأ البساطة والمزايا العملية ستقوم الخطوط الجوية القطرية بمنح مسافريها حقائب تحتوي على منتجات تم تصميمها من أجل رحلة أكثر راحة ومتعة.

وتضم الحقيبة الجديدة مستلزمات توفر للمسافرين الراحة والعناية الشخصية منها مرطب الشفاه “إنستيتيوت كاريت باريس” ومجموعة العناية بالأسنان “ميرادينت” إضافة إلى قناع للنوم، وجوارب وسدادات للأذن، بما يضفي قيمة استثنائية على تجربة السفر الكلية.

كما جاء تصميم الحقائب بصور مستلهمة من شبكة الوجهات العالمية للناقلة القطرية انسجاماً مع شعار الخطوط الجوية القطرية “معاً إلى كل مكان”، وسيتم تجديد التصاميم الخارجية للحقائب كل أربعة أشهر لتغطي الوجهات الجديدة ضمن شبكتها والتي تزيد عن أكثر من 150 وجهة.

وتأتي هذه الأطقم كإضافة جديدة إلى مجموعة المنتجات المقدمة على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية، وذلك بعد ان أعلنت الناقلة مؤخراً عن أطقم المستلزمات الشخصية للمسافرين على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، من تصميم  “نابا دوري” و”بريكس”، والتي ضمت منتجات من “كاستيلو مونتي فيبيانو فتشيو”، وقد استُكمل الطاقم المتميز من المستلزمات الجديدة بطقم جديد للنوم من العلامة التجارية الفاخرة “ذا وايت كومباني”.

الخطوط الجوية القطرية تقدم طاقم مستلزمات شخصية جديدة لمسافري الدرجة السياحية

يُشار إلى أنه تم مؤخراً إطلاق مجموعة من المبادرات للمسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية، تضمنت تشكيلة محدّثة للأطفال من الألعاب والمستلزمات وعلب غداء على متن الطائرة، بالشراكة مع شركة “هاسبرو”، فضلاً عن خدمات متجددة ومعدّلة خاصة بوجبات الطعام على الدرجة الأولى وذلك ضمن الخدمات المقدمة على رحلاتها في دول الخليج العربي.

كما تعمل الخطوط الجوية القطرية على إطلاق مقعد جديد في درجة رجال الأعمال هذا العام، وهي خطوة مرتقبة من قبل  قطاع الطيران والمسافرين على حد سواء، حيث سيحظى التصميم الجديدة ببراءة اختراع، والمصمم ليحدث تغييراً جذرياً في تجربة السفر في المقصورة المرموقة للخطوط الجوية القطرية.

وقال روسن ديميتروف نائب أول الرئيس التنفيذي لتجربة العملاء في الخطوط الجوية القطرية: “سيشهد هذا العام مجموعة من التغييرات في الخطوط الجوية القطرية، مع إضافة العديد من التحسينات التي طالت الخدمات والمنتجات المميزة على متن طائراتنا، بما فيها طاقم المستلزمات الشخصية الجديدة للدرجة السياحية”.

شارك برأيك