Booking.com

أعلنت شركة الخطوط السعودية عن تدشين منصات خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة بعد تحديثها وتطوير خدماتها حيث تم تأهيل فريق متخصص لتقديم أبهى الخدمات لهذه الفئة الغالية من الضيوف.

الخطوط السعودية توفر كراسي متحركة في مطار جدة

وقد دشن المهندس صالح بن ناصر الجاسر مدير شركة الخطوط الجوية العربية السعودية الخدمة الجديدة، كما تم توريد أحدث الكراسي المتحركة لتسهيل تنقلاتهم داخل الصالات وبينها وبين الطائرات في رحلات المغادرة والوصول .

كما التقى الجاسر بعدد من ضيوف “السعودية” من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة واطمأن منهم على توفر كافة الخدمات التي يحتاجونها بيسر وسهولة وعلى تواجد الفريق المكلف بخدمتهم على مدار الساعة معبرا عن اعتزاز الخطوط السعودية وفخرها بخدمتهم وتوفير كل ما يلزم ليكون سفرهم سهلا ومريحا.

واجتمع بالموظفين العاملين في منصات الخدمة ونوه بجهودهم وتفانيهم في أداء مهامهم التي تم اختيارهم لها بعناية لخدمة فئات غالية ومهمة من ضيوف “السعودية” وحثهم على مضاعفة الجهود خلال المرحلة المقبلة التي تشهد كثافة في التشغيل وزيادة كبيرة في أعداد الضيوف المسافرين .

وخلال جولته في ساحة المطار تفقد الجاسر أحدث طائرات “السعودية” وهي من طراز “بوينج B777-300ER” المزودة بالأجنحة المميزة للدرجة الأولى التي وصلت إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة مساء يوم الجمعة الماضي وهي الطائرة السابعة من هذا الطراز في أسطول “السعودية”.

وشدد الجاسر خلال لقاءاته مع الموظفين أثناء الجولة على أهمية تضافر الجهود من قبل جميع منسوبي الخطوط السعودية ومجموعة الشركات الناشئة عن التخصيص “الخدمات الأرضية والتموين والشحن والصيانة” وتسخير كافة إمكاناتها لتوفير أبهــى الخدمات لضيوف “السعودية” والاستعداد لتنفيذ الخطة التشغيلية لإجازة الصيف التي تتضمن زيادة في الرحلات والسعة المقعدية على القطاع الداخلي والوجهات الدولية التي تشهد خلال الإجازة طلباً متزايداً على السفر .

شارك برأيك