Booking.com

كشفت ريفرلاند دبي الوجهة الترفيهية الفريدة والمتكاملة التي تستقبل زوارها بدون رسوم دخول أو تذاكر، وتضم العديد من المطاعم والوجهات المتنوعة في قلب دبي باركس آند ريزورتس، النقاب أمس عن فعاليات مهرجان “القصص الخيالية على النهر”.

وبدءاً من 21 مارس حتى 31 مارس، يتيح المهرجان للزوار فرصة التجول في رحاب عالم غني بالأساطير والشخصيات الخيالية والفرسان الشجعان والمخلوقات الغريبة للاستمتاع بأجمل العروض الحية والعروض المتنقلة والشخصيات السحرية وعروض الأفلام الخيالية المفضلة لديهم، إضافة إلى عدد غير محدود من الأنشطة الممتعة والجذابة.

ويضم المهرجان السنوي القصص الخيالية على النهر” العديد من الأنشطة المستوحاة من القصص الخيالية للأطفال والكبار على حد سواء، حيث سيعرض عدة مسرحيات مستوحاة من قصص الأقزام والجنيات ومغامرات القراصنة الخيالية ليتيح للزوار مشاهدة شخصياتهم المحببة في “الرصيف بلازا”.

وسيكون الصغار على موعد مع باقة مدهشة من الأنشطة مثل جلسات سرد القصص والحكايات، ومسرح الدمى الهندية التراثي في “ريفيرا بلازا”، وعروض الأفلام في الهواء الطلق لمجموعة من أفلام القصص الخيالية الأكثر شعبية في “ذا آيلاند بلازا، وعرض النار الاستثنائي في “بوابة الهند”.

ولا يتوقف المرح عند هذا الحد، حيث يمكن للأطفال أيضاً ارتداء أزياء شخصياتهم الخيالية أو قراصنتهم المفضلين في كشك الأزياء في “ريفيرا بلازا”.

وقال أحمد الريس، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في “دي إكس بي إنترتيمنتس”: “يحلم جميع الأطفال بمشاهدة الشخصيات الخيالية المفضلة لديهم ماثلة أمامهم، لكن مهرجان ‘القصص الخيالية على النهر’ لا يستهدف زوارنا الصغار وحسب، بل سيحظى بشعبية كبيرة بين الكبار أيضاً ليأخذهم إلى رحلة مفعمة بالذكريات الجميلة، ويوفر المهرجان وجهة مثالية لقضاء أوقات عائلية مميزة”.

شارك برأيك