Booking.com

اعترف أكثر من (70٪) من المسافرين البريطانيين بسرقتهم لأحد محتويات ومستلزمات الفندق بعد إقامتهم فيه، هذا ما كشف عنه تقرير جديد لموقع تريب أدفايز.

سرقة المستلزمات من الفنادق

أصحاب الفنادق يؤكدون ارتفاع نسب سرقة المناشف والبطاريات والشماعات

وأوضح الموقع أن (59٪) من أصحاب الفنادق في المملكة المتحدة يؤكدون أن ضيوفهم غالبا ما يحصلون على مجموعة متنوعة من العناصر عندما يغادرون. ومع ذلك، فإن هذا التقرير يكشف عن العديد من التناقضات بين ما يقوله المسافرون، وبين تقرير المفقودات الذي يصدره أصحاب الفنادق.

ومن الطبيعي أن يحصل نزلاء الفنادق على بعض الأشياء والتي عادة ما تقدم كهدايا رمزية في الغرف المختلفة. إلا أن بعض المسافرين يشعرون بإن المناشف، والمصابيح الكهربائية والبطاريات ضمن هذه الهدايا.

وعلى الرغم من أن أقل من (7٪) من المسافرين العالميين، و (5٪) من مسافرين بريطانيا، يعترفون بأخذ المناشف من الغرف الفندقية، إلا أن تقارير أصحاب الفنادق حول العالم تؤكد ارتفاع المعدل عن ذلك بكثير، كما يؤكدون اختفاء الشماعات والبطاريات بنسب مرتفعة.

وعندما يتعلق الأمر بالمحفزات الرئيسية لاختيار أماكن الإقامة، فإن المسافرين في جميع أنحاء العالم يحبون الهدايا الترويجية، مما يعزز فكرة أن واحدا من أفضل الطرق لأصحاب الفنادق لجذب النزلاء هو تقديم الخدمات المجانية وكذا الهدايا الترويجية.

وعلق جيمس كاي المتحدث باسم تريب أدفايزر “يبدو أن بعض البريطانيين هم بحاجة للتعرف على حدود الهدايا الترويجية المشروعة في الفنادق، وليس البريطانيين فحسب بل المسافرون من جميع أنحاء العالم فالجميع يشتهر بسرقة المناشف والملابس والشماعات”.

شارك برأيك