Booking.com

نال منتجع “دانات جبل الظنة” جائزة “هوتيلز كومبايند للتميز”، نتيجة حفاظه باستمرار على أعلى مستوى من رضا العملاء على مستوى العالم.

وتستند جائزة “هوتيلز كومبايند” للتميز على التحليل الشامل لآراء العملاء عبر ملايين من البيانات من أكثر من مليون فندق.

وجاءت الجائزة نتيجة تلقى منتجع “دانات جبل الظنة” أكثر من 500 تعليق متميز من الضيوف الذين تلقوا خدمات متميزة من مختلف المواقع والمنتديات وغيرها من وسائل الإعلام الاجتماعية، مما أحرز درجة مذهلة فحصل على 8.7 من أصل 10.

وبهذه المناسبة، قال كيفن لوليس مدير فندق منتجع دانات جبل الظنة: “يشرفنا كثيراً الحصول على هذا النوع من التقدير والتميز، الأمر الذي يؤكد جهودنا التي نبذلها وسعينا المستمر في توفير نوعية عالية من الخدمات التي يستحقها ضيوفنا والزوار، وسنواصل سعينا وراء هذا الأداء المتميز، ليس لتلبية احتياجاتهم فحسب، بل لنتجاوز توقعاتهم أيضاً”.

ويقع هذا المنتجع الشاطئي، الكائن على الساحل الغربي لإمارة أبو ظبي بين مناظر الصحراء الخلابة ومياه الخليج العربي المتلألئة، على بعد 220 كيلومتراً تقريباً من العاصمة الإماراتية، وهو وجهة مثالية لتمضية عطلات نهاية الأسبوع العائلية أو الرومانسية.

ويتربع هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم على 800 متر من الشواطئ الرملية البيضاء الخاصة، ويشتمل على حمام سباحة واسع في الهواء الطلق مع ركن مشروبات داخل حمام السباحة، ويضم أماكن إقامة أنيقة تطل على الخليج العربي.

شارك برأيك