Booking.com

توفر حلبة مرسى ياس لحاملي تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى الفورمولا 1 لعام 2017 مجموعة تعد الأضخم من باقات الترقية، ليحظى زوار الحدث الرياضي والترفيهي الأكبر في المنطقة بتجربة رائعة خلال عطلة أسبوع السباق.

ومع الإعلان عن القائمة الكاملة لأسماء النجوم الذين يحيون حفلات ما بعد السباق، يمكن لحاملي التذاكر حجز باقة الترقية للدائرة الذهبية لأيام منفردة لكل من الخميس والجمعة والسبت والأحد بأسعار تبدأ من 195 درهمًا إماراتيًا.

وتمنح الدائرة الذهبية روادها التجربة الأفضل للاستمتاع بحفلات ما بعد السباق، وتتوفر باقات الترقية على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس، وكما هو الحال في كل عام فإن حضور حفلات ما بعد السباق حصري بحاملي تذاكر سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي.

كما يمكن لعشاق الفورمولا 1 الشغوفين الاستمتاع بمجموعة جديدة وفريدة من التجارب والفعاليات التي تنقلهم ما وراء كواليس السباق، وتتضمن هذه التجارب حجز موقع على اليخت الضخم الفاخر “سالوزي”، لتكون هذه المرة الأولى التي يمكن فيها لحاملي التذاكر حجز إحدى خيارات الضيافة الرسمية في المرسى.

وبالإضافة إلى ذلك يمكن عن طريق “إف 1 إكسبيرينسز” حجز موقع في إحدى جلسات الاستقبال والترحيب الرسمية مع السائقين، أو اختبار تجربة القيادة على الحلبة.

ويوفر سباق الجائزة الكبرة في أبوظبي لهذا الموسم تجربة رائعة للعائلات أيضًا، وتمنحهم باقات الترقية مزيدًا من المرونة وقيمة إضافية إلى تذاكرهم مع عودة باقة الحدائق الترفيهية وإطلاق العرض المخصص للصغار “انطلق مجانًا” يوم الجمعة.

وتتيح باقة الحدائق الترفيهية التي تتوفر لثلاثة أيام لحاملي التذاكر دخول الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس وهي عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد متى أرادوا أيام الخميس والجمعة والسبت، وتبدأ أسعار باقات الترقية لثلاثة أيام من 1120 درهم.

شارك برأيك