Booking.com

أعلنت مجموعة أكور العالمية للضيافة، عن شراكتها الاستراتيجية عبر برنامج الولاء الفندقي الخاص بأكور لنمط الحياة الشامل ALL – Accor Live Limitless مع بنك أبوظبي التجاري لإطلاق بطاقات ALL-ADCB Infinite and Signature الائتمانية للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد أبرم الأطراف الشراكة رسمياً اليوم في المقر الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري في أبوظبي، بحضور مندوبين من الشركاء الثلاث للاحتفال بهذا الإنجاز المهم.

وتجمع هذه الاتفاقية المميزة بين برنامج الولاء الفندقي الخاص بأكور لنمط الحياة الشامل “ALL – Accor Live Limitless” وبين بنك أبوظبي التجاري وبين شركة فيزا لابتكار بطاقة ائتمان تحمل العلامات التجارية الثلاثة وتكافئ حامليها بتجارب مميزة سواء على مستوى الإمارات العربية المتحدة أو العالم.

وانطلاقاً من الخبرة الغنية والمزايا العريقة للرواد الثلاث في مجال الضيافة والخدمات المصرفية والمدفوعات، ستتيح بطاقات ALL – ADCB الائتمانية لحامليها عالماً من الامتيازات والخدمات اللامتناهية.

ومع مجموعة لا تُضاهى من 28 فندقاً من فنادق أكور، سيتسنى للضيوف الاستمتاع بمختلف خيارات الخدمة التي تتناغم مع أسلوب حياتهم في الإمارات.

وفي العام 2020، كانت أكور قد أعلنت عن شراكتها العالمية مع فيزا بهدف منح أعضاء برنامج أكور لنمط الحياة الشامل تجارب سداد جديدة من خلال بطاقة ائتمان فيزا.

ومن شأن بطاقة الائتمان هذه تمكين مجموعة أكور من إشراك العملاء بعد فترة إقامتهم في برنامج الولاء الرائد في القطاع، بغية منح جميع الأعضاء القدرة على كسب النقاط والاستمتاع بتجارب جديدة وليالٍ إضافية في الفنادق.

ولا شكّ في أن الشراكة العالمية الناجحة التي أبرمتها أكور مع فيزا كانت سبباً لإبرام الاتفاقية الأخيرة مع بنك أبوظبي التجاري وذلك لتقديم بطاقات ALL – ADCB الائتمانية “ALL-ADCB Infinite and Signature” للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوفر بطاقات ALL – ADCB الائتمانية لحامليها فرصة لكسب نقاط المكافآت على المشتريات اليومية والاستمتاع بالمزايا في 28 فندقاً فاخراً تابعاً لأكور في الإمارات العربية المتحدة، وتتيح لهم أيضاً فرصة الاستفادة من مزايا خيالية في جميع أنحاء العالم في أكثر من 5200 فندق مشارك.

شارك برأيك