Booking.com

أصدرت سلطات الطيران المدني في الإمارات، موافقتها على تشغل طائرتها A380 المجهزة بمنتج مقصورة الدرجة السياحية الممتازة الجديد والمقصورات المحدثة إلى مطار لندن هيثرو، على متن رحلات طيران الإمارات.

وأفادت طيران الإمارات في بيانها أنه اعتبارًا من اليوم الإثنين 4 يناير ستبدأ الناقلة في تشغيل رحلات بين دبي ولندن بتجربة طائرة الـA380 الجديدة.

وسوف تغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 3” مطار دبي الدولي دبي في الساعة 2:30 بعد الظهر وتصل إلى مطار لندن هيثرو في الساعة 6:20 مساءً، وسوف تقلع الرحلة “ئي كيه 4” من مطار لندن هيثرو في الساعة 8:20 مساءً وتصل إلى دبي في الساعة 7:20 من صباح اليوم التالي.

وكشفت طيران الإمارات عن مقصورة الدرجة السياحية الممتازة الجديد على أحدث طائراتها A380، التي تتميز مقاعدها بمساحة رحبة على امتداد 40 بوصة، كما استبدلت مقاعد الدرجة السياحية بمقاعد مشابهة لتلك على طائرات البوينج 777-300ER Gamechanger.

وأدخلت تحسينات على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بما في ذلك الشاور السبا والصالون الجوي وتم تحديث تفاصيل ولمسات جميع المقصورات بزخارف وألوان جديدة، وتعتزم طيران الإمارات تقديم تجربة الدرجة السياحية الممتازة كترقية مجانية لعملائها.

وتخدم طيران الإمارات حالياً لندن بخمس رحلات يومياً، أربع منها باستخدام الـA380، كما تسير 10 رحلات أسبوعياً إلى مانشستر ورحلة يومية واحدة إلى كل من برمنغهام وغلاسكو.

شارك برأيك