Booking.com

أعربت شركة طيران الجزيرة عن فخرها بإطلاق رحلاتها الجوية المباشرة من العاصمة الكويتية إلى غرب آسيا “أوراسيا” بدءاً بمطار باكو في أذربيجان اعتباراً من 23 يونيو 2017. 

وتأتي هذه الخطوة بتدشين الرحلات الجديدة نحو المناطق العالمية الناشئة، ليكشف طيران الجزيرة عن خططه الاستراتيجية وطموحات الشركة المتنامية، وسعيها المستمر لتعزيز التواصل بين جهات العالم المختلفة من خلال تطبيق استراتيجية مبتكرة تركز على العملاء.

و ستوفر “طيران الجزيرة” رحلتين إلى باكو أسبوعياً، يومي الإثنين والجمعة، إذ تنطلق رحلة الذهاب من مطار الكويت الدولي الساعة 9:00 صباحاً وتصل إلى مطار باكو الساعة 12:10 ظهراً، بينما تكون رحلة العودة من باكو الساعة 13:10 ظهراً وتصل الكويت 14:25 ظهراً.

وتعد طيران الجزيرة أول من يقدم رحلات مباشرة بلا توقف إلى وجهة العطلات الجديدة باكو، بصفتها شركة الطيران الأكثر نمواً في الكويت، ومع سهولة الحصول على تأشيرة الدخول عند الوصول إلى مطار باكو للمواطنين الكويتيين، وخلال 5 أيام عمل للمقيمين، يمكن للمسافرين الحجز مسبقاً والاستفادة من أفضل العروض التي تقدمها الشركة.

وتخدم “طيران الجزيرة” حالياً 16 وجهة وتستقبل أكثر من 1.25 مليون مسافر سنوياً، ومنذ تأسيسها عام 2004، تمكنت “طيران الجزيرة” من استلام زمام المبادرة في تقديم العروض الجديدة لتعزيز تجارب العملاء، إذ افتتحت قاعة الأعمال، وباشرت العمل على المبنى الخاص بمسافريها، المجهز بأحدث الحلول التكنولوجية والذي سيتم تدشينه في العام 2018.

يُشار أنه منذ تاريخ 10 يناير 2017، بدأت وكالة الدولة للخدمات العامة والمبادرات الاجتماعية تحت رئاسة جمهورية أذربيجان بتجهيز التأشيرات الإلكترونية من خلال نظام “آسان فيزا” الخاص بإصدار التأشيرات الإلكترونية في أذربيحانن حيث يتم إصدار التأشيرة الإلكترونية خلال ثلاثة أيام عمل وتكون صالحة لمدة 30 يوماً، مقابل رسوم قدرها 20 دولاراً.

شارك برأيك