Booking.com

أعلنت شركتا طيران الخليج ومصر للطيران عن تمديد اتفاقية الرمز المشترك بينهما مما يوفر المزيد من فرص السفر لعملاء الناقلين من البحرين ومصر.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم طيران الخليج بإضافة رمزها “GF” على خمس وجهات داخلية لمصر للطيران وهي أسوان، أسيوط، الغردقة، الأقصر وشرم الشيخ.

كمة تعزز هذه الاتفاقية من خيارات السفر المتكاملة لركاب طيران الخليج ومصر للطيران، بما في ذلك إتمام إجراءات السفر حتى الوجهة النهائية، كما أن هذا التعاون يدعم التعاون التجاري بين الناقلتين.

علاوة على ذلك، تطبق كلتا الناقلتين إجراءات واحترازات إضافية للأمن والسلامة، مما يوفر مزيدًا من الطمأنينة لعملائهما في ظل الوضع العالمي الراهن.

وبهذا الشأن، صرح القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبدالحميد العلوي: “نرحب باتفاقية الرمز المشترك هذه بين طيران الخليج و مصر للطيران، الأمر الذي من شأنه أن يعزز الصلات القوية التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية وعملائنا على حد سواء، في ظل مناخ الصناعة الحالي المليء بالتحديات”.

وتابع: “سيتمتع عملائنا بخيارات أكثر مرونة للطيران، بالإضافة الى الشعور بالاطمئنان مع جميع الأجراءات الاحترازية الإضافية للامن و السلامة والصحة المعمول بها لضمان رحلات آمنة، نشعر بالفخر للعمل عن كثب مع أصدقائنا في مصر للطيران، وأتطلع إلى نمو هذه الشراكة مع الوقت”.

وبدوره، صرح رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار رشدي زكريا: “إن الوقت الحالي يتطلب من جميع الشركاء المزيد من التعاون و توطيد العلاقات و بذل الجهود لتقديم أفضل الخدمات لعملائهم”.

وأضاف: “من هذا المنطلق، فإن مصر للطيران و طيران الخليج قد عملا على توطيد شراكتهما من خلال منح عملاء طيران الخليج إمكانية السفر على رحلات مصر للطيران الداخلية والاستمتاع بأعلى درجات الراحة وأفضل الخدمات المتاحة والإجراءات الاحترازية الخاصة بالسلامة و الصحة على متن طائرات مصر للطيران”.

شارك برأيك