Booking.com

أعلنت طيران الخليج تسييّر 12 رحلة خاصة إلى المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 إلى 15 مارس الجاري، وذلك بالتنسيق مع السلطات السعودية، حيث سيؤمن هذا الإجراء نقل المسافرين الذين تأثرت رحلاتهم بسبب القيود على السفر.

وقد نوهت طيران الخليج بأنه سيسمح للمسافرين السعوديين فقط السفر على متن هذه الرحلات الخاصة إلى كل من الرياض وجدة والدمام، كما سيسمح للمسافرين غير السعوديين الراغبين في القدوم إلى مملكة البحرين السفر على رحلات العودة من المطارات المذكورة.

ويمكن للمسافرين حجز هذه الرحلات من خلال تطبيق طيران الخليج للهواتف الذكية، أو الموقع الإلكتروني للناقلة، أو مركز الاتصال التابع للناقلة، أو مكاتب مبيعات طيران الخليج، أو من خلال الوكلاء المعتمدين.

الجدير بالذكر أن طيران الخليج قد أطلقت حملتها التي تتيح لعملائها مرونة السفر في ظل القيود الحالية على السفر، بحيث يحق للمسافرين الذين لديهم حجوزات صادرة في العام الجاري 2020 والحجوزات الجديدة الصادرة بتاريخ اليوم وحتى 31 مارس إجراء التغييرات غير المحدودة على تواريخ سفرهم دون دفع أي رسوم تغيير.

كما أخذت الناقلة بعين الاعتبار أيضاً أعضاء برنامجها للولاء “فالكون فلاير”، حيث مددت عضويتهم على اختلاف فئاتها للأشهر الثلاثة القادمة، بغض النظر عن عدم استكمالهم للعدد المحدد من الرحلات أو الأميال المقطوعة.

شارك برأيك