Booking.com

دشن طيران السلام مقاعد لبان الجديدة في جميع طائراته، حيث تم تخصيص مقاعد الصف الأمامي في كل من طائرات A320neo وطائرة A321neo الجديدة، وذلك استمراراً لمساعيه الرامية إلى تعزيز تجارب السفر.

وتشمل فئة لبان الجديدة العديد من المزايا بدءاً من الأولوية في تسجيل الوصول، دخول صالة مطار مسقط الدولي، ووزنا إضافياً للأمتعة يصل إلى 40 كج، ووجبة مجّانية ساخنة، وحرّية اختيار المقعد، وإمكانية التعديل أو الإلغاء قبل 24 ساعة من موعد الإقلاع.

علاوة على تقديم هذه المقاعد لخصوصية أكبر للمسافرين من أجل تعزيز راحتهم، لتضمن لهم تجربة سفر رائعة من لحظة الإقلاع وحتى الهبوط.

ويأتي تدشين فئة مقاعد لبان، استجابة لرغبة الركاب في باقة تضم جميع الخدمات التي يحتاجونها في سفرهم، كما أن أسطول طيران السلام مجهز بنظام تنقية الهواء عالي الكفاءة الذي يساعد في توفير أجواء داخلية أكثر صحة وسلامة، بالإضافة إلى مقصورة مخصصة ومقاعد جلدية.

وتعليقًا على ذلك، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “في الوقت الذي نحتفل فيه بتدشين أحدث طائراتنا من طراز A321Neo الجديد كلياً، يسعدنا أن نعزز من مزايا الراحة لمسافرينا من خلال تدشين مقاعد لبان الحصرية”.

وأضاف: “نحن على ثقة أن هذه الإضافة ستكون موضع تقدير من مسافرينا الكرام، فهي تقدّم مستويات أكبر من الراحة، والسعة، والأولية في تسجيل الوصول، وتسمح لهم بحمل أمتعة أكثر، وتعزز من المرونة في اختيار فئة السفر”.

وتابع: “تركيزنا لا يقتصر على ضمان راحة المسافرين فحسب، بل ننظر إلى تعزيز التجربة التي يقضيها المسافر في مقصورة الطائرة ككل. ويسعى طيران السلام إلى تلبية الطلب المتزايد في السلطنة على خيارات السفر الاقتصادية، إلى جانب خلق المزيد من فرص العمل والشراكات التجارية في مختلف القطاعات بالسلطنة، واستطاع خلال فترة وجيزة أن يحقق نموًا كبير في نطاق عملياته التشغيلية، واتسع نطاق رحلاته لجميع أنحاء المنطقة لخدمة المسافرين من مختلف قطاعات وشرائح المجتمع”.

تجدر الإشارة إلى أن طيران السلام يواصل جهوده لتعزيز تجربة المسافرين بشكل متكامل، وعمل خلال الأشهر القليلة الماضية على تحسين آلية تسجيل الوصول عبر الإنترنت، وتحسين موقع الشركة الإلكتروني، ومحرك الحجز، والربط مع مكاتب السفريات.

كما شارك طيران السلام في تدريبات إضافية على العمليات الأرضية والمناولة، بالإضافة إلى جوانب أخرى متنوعة ومتداخلة لتعزيز الإنتاجية وزيادة مستوى الجاهزية.

تولي شركة طيران السلام أهمية قصوى للالتزام بمعايير السلامة، ولهذا وضعت مجموعة صارمة من التدابير لضمان أفضل مستويات الجودة في التعقيم والنظافة، إذ تستخدم طائرات طيران السلام الحديثة مقاعد جلدية غير مسامية لضمان سهولة تنظيفها وتطهيرها بالمعقمات.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تطهير كل الأسطح التي يتم استخدامها في الطائرة باستخدام مواد التنظيف المعتمدة عالميا، ويشمل ذلك كافة الأبواب والنوافذ، والمقاعد والطاولات القابلة للطي، ومقصورات الأمتعة، ومساند اليد في المقعد.

شارك برأيك