Booking.com

أعلن طيران ناس تدشين أربع رحلات أسبوعية مباشرة بين الدمام وحائل، ابتداءً من من يوم الرابع من يناير 2024.

ويأتي تدشين الرحلات الجديدة بعد أيام من إعلان طيران ناس تسجيل نمو تاريخي في أدائه التشغيلي للعام المنصرم 2023، وشهد فيه تدشين العديد من الوجهات وخطوط السير الجديدة داخليًا وخارجيًا، آخرها في ديسمبر الماضي بتدشين رحلات مباشرة من جدة إلى بروكسل عاصمة بلجيكا والاتحاد الأوروبي بالتعاون مع برنامج الربط الجوي.

بالإضافة إلى رحلات مباشرة إلى البحرين من الرياض وجدة، إضافة إلى إطلاق مراكز عمليات في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، مع تدشين ست وجهات من المدينة المنورة، وذلك ضمن استراتيجية طيران ناس للتوسع والنمو ضمن خطته التي أطلقها تحت شعار “نربط العالم بالمملكة”.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية بأكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 60 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام 2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

كما تضاعفت القدرة التشغيلية لطيران ناس في الفترة الحالية نتيجة زيادة حجم أسطولها، في أقل من عامين، بأكثر من 100% حيث وقعت الشركة اتفاقية مع شركة إيرباص لشراء 30 طائرة جديدة من طراز A320neo في يونيو الماضي جزء من طلبية شراء 120 طائرة إيرباص والموافقة على زيادة طلبيات الطائرات الجديدة إلى 250 طائرة.

شارك برأيك