Booking.com

أعلنت مجموعة روتانا للفنادق عن توقيعها اتفاقية مع شركة فرح إكسبيرينسز، تقضي بموجبها بتوفير مجموعة حصرية من الميزات لضيوف فنادق روتانا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقضي الاتفاق الاستراتيجي الذي يهدف إلى دعم نمو سياحة الترفيه في إمارة أبوظبي، عدداً من الأنشطة الترويجية المشتركة بين طرفي روتانا بصفتها الشريك الفندقي المفضل وفرح إكسبيرينسز التي تتولي تشغيل عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد.

عالم فيراري أبوظبي

– خصومات ياس ووتر وورلد وعالم فيراري

ويتضمن التعاون باقة مميزة من الخصومات والامتيازات لضيوف فنادق روتانا ورواد الوجهتين الترفيهيتين، حيث يتمتع بموجبه ضيوف روتانا في الإمارات بخصومات على تذاكر دخول ياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي بقيمة 15% للكبار و20% للصغار تحت 12 سنة، بالإضافة إلى خصم 10% على المشروبات والمأكولات والمشتريات وخدمة المساعد الشخصي “كونسيرج” المجانية للأمتعة والخزانات في كلتا الوجهتين.

– أعضاء برنامج الولاء روتانا ريووردز

وتتوفر جميع المزايا لأعضاء برنامج الولاء “روتانا ريووردز” إكسكلوسف وسيليكت وكلاسيك، الحائز على عدة جوائز، وبدلاً من الخصم على تذاكر الدخول، سيحصل أعضاء البرنامج على ترقية مجانية للفئة التالية من التذاكر، ما يتيح لهم قدراً أكبر من التجارب الممتعة.

ياس ووتر وورلد

مزايا فنادق روتانا

وبالمقابل سيحصل حاملو تذاكر ياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي على مزايا مجزية ورائعة في فنادق روتانا بالإمارات، ويشمل ذلك خصماً بقيمة 10% في جميع المطاعم والمقاهي.

كما يستمتع حاملو البطاقات السنوية في ياس ووتر وورلد بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المكافآت في فنادق روتانا بما في ذلك خصم حصري بقيمة 15% في جميع المطاعم والمقاهي، إلى جانب الإفطار المجاني، واتصال بالإنترنت، وخصم 15% على المأكولات والمشروبات عند الإقامة في أي من فنادق “روتانا” في المنطقة.

 – باقة روتانا إيسكيب

وتقدم المجموعة باقة “روتانا إيسكيب” التي تمنح الضيوف المقيمين في أيٍ من فنادقها في أبوظبي مزايا أكثر، حيث سيحصل عملاء هذه الباقة على ليلة مجانية وبوفيه إفطار مجاني، وخصم 15% على المأكولات والمشروبات، إضافة إلى تذاكر مجانية لـ”ياس ووتر وورلد” و”عالم فيراري أبوظبي”، وخصم بقيمة 10% على المشروبات والمأكولات والمشتريات في الوجهتين.

كما يتمتع ضيوف هذه الباقة باتصال مجاني بالإنترنت في أي مكان في الفندق إلى جانب ميزة المغادرة المتأخرة حتى الساعة الرابعة دون رسوم إضافية.

شارك برأيك