Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات دانات عن تحقيق نتائج ايجابية لمشاركتها هذا العام في معرض سوق السفر العربي 2016 في دبي من خلال الاعلان عن خطط فنادق المجموعة وعروضها لموسم الصيف القادم.

وصرحت ريما الروّاس مديرة التسويق في مجموعة فنادق ومنتجعات دانات أن المشاركة في الملتقي ضمن جناح ابوظبي تضمنت العديد من اللقاءات والاجتماعات مع الشركاء والعملاء في قطاع السياحة.

وأعلن فندق شاطئ الظفرة التابع لدانات خلال سوق السفر العربي انه سيجدد 100 غرفة، وسيضيف 100 غرفة أخرى إلى عدد الغرف الموجودة فيه، كما أن  دانات منتجع جبل الظنة  سيقوم بإضافة 24 شاليه وثلاثة مطاعم وإقامة تجديدات في مرافق النادي الصحي بالمنتجع.

وقامت دانات ريزيدنس للشقق الفندقية بافتتاح مقهى الملتقى، كما احتفلت بالذكرى السنوية الأولى للتشغيل في مارس 2016.

وأوضحت ريما الرواس أن مجموعة فنادق ومنتجعات دانات قامت خلال معرض سوق السفر العربي 2016  بالترويج لعروضها الصيفية المميزة من خلال تقديم عروض منافسة وحصرية متاحة في جميع فنادق ومنتجعات دانات في ابوظبي.

وأضافت أن حملة الترويج الصيفية تستهدف السوق المحلية، إضافة إلى التركيز على الأنشطة والعروض الترويجية التي تجذب المقيمين بالإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، وستبدأ الحملة اعتبارًا من 1 مايو لتنتهي في 31 أغسطس .

وقالت أن الترويج لموسم الصيف سيتضمن عروض خاصة خلال شهر رمضان المبارك، حيث ستوافق بداية شهر رمضان 6 أو 7 يونيو.

شارك برأيك