Booking.com

أعلن فندق باب القصر الواقع على كورنيش العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن افتتاح مطعم “ليمو” المتميز بأطباقه البيروفية الأصيلة والفريدة من نوعها في الإمارة، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الآسيوية والأفريقية والإسبانية والبريطانية والإيطالية لإرضاء جميع الأذواق.

ويتميز مطعم “ليمو” بعدم تقديمه لقائمة طعام بل يستوحي الشيف التنفيذي الأطباق بشكل يومي من المنتجات الطازجة المتاحة في السوق المحلي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأطباق التقليدية منها طبق سيفيش آجي آماريلو، شوب لوبستر، أماروناس، وطبق تري ليشيس والعديد من الأطباق المميزة.

مطعم ليمو فندق باب القصر أبوظبي

ويرحب المطعم بالضيوف من يوم الاثنين حتى السبت ابتداءاً من الساعة 7 مساء حتى الساعة 12 منتصف الليل، كما يرحب المطعم بالأطفال فوق 12 سنة.

وبهذه المناسبة، قال الشيف لويس مانويل: “يختلف إعداد الأطباق البيروفية بحسب تقاليد المنطقة والمكونات التي تشتهر بها، حيث يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من الأطباق التي تشتهر بها المناطق الجبلية والساحلية والغابية في جمهورية البيرو المستوحاة من التقاليد العريقة”.

ويشكل فندق “باب القصر” الذي يمزج بين ترف القصور والفنادق الراقية، نقلة نوعية متميزة للسياحة الراقية في الإمارات ويضم الفندق المطل على الخليج العربي وبجوار القصر الرئاسي الجديد وأمام قصر الإمارات والقريب من مركز المارينا للتسوق، 677 غرفة فاخرة وأجنحة ملكية وشقق فندقية موزعة على 36 طابقاً فضلاً عن 4 طوابق تحت الأرض للسيارات.

ويعد الفندق الذي تم افتتاحه مؤخراً من أحدث فنادق الخمس نجوم الفاخرة في أبوظبي ، بما يضمه من فخامة الأجنحة الملكية والغرف الراقية والاثاث الذي يضم الفن المعاصر والحديث والتقليدي وتطل معظم الغرف المفروشة بأثاث ذو ألوان دافئة وهادئة، على مناظر خلابة للخليج العربي وكورنيش أبوظبي.

شارك برأيك