Booking.com

فاز “فندق وأبراج مكة ميلينيوم” الفاخر الذي يخدم الحجاج والمعتمرين القادمين إلى مكة المكرمة والذي يطل على ساحة الحرم الشريف مباشرة، بجائزة “الفندق الرائد في مكة لعام 2018” وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط.

وقد استلم الجائزة كيفورك ديلديليان الرئيس التنفيذي للعمليات بفنادق ومنتجعات ميلينيوم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال الحفل الذي حضره المئات من أصحاب الفنادق والعاملين في مجال السفر والسياحة.

وصرح كيفورك قائلاً: “إننا فخورون للغاية بحصول فندق وأبراج مكة ميلينيوم على جائزة الفندق الرائد في مكة المكرمة، وتكشف هذه الجائزة عن قوة الفندق والأبراج في السوق ومكانتها المرموقة والرائدة على المستوى الإقليمي والعالمي بالنسبة للحجاج والزائرين من مختلف أنحاء العالم، ويُنسب هذا الإنجاز إلى تفاني إدارة الفندق والزملاء الذين لا يألون جهدًا من أجل تجاوز توقعات النزلاء باستمرار”.

فيما صرح إبراهيم الفاتي المدير العام لفندق وأبراج مكة ميلينيوم: “لقد شرفنا الحصول على جائزة الفندق الرائد في مكة المكرمة، والتي تعكس الخيارات الدينية التي يحظى بها الحجاج والنزلاء في مرافقنا. وفي هذا المقام نتوجه بالشكر إلى نزلائنا من مختلف أنحاء المنطقة وخارجها لجعلنا شريك الضيافة المفضل لديهم ولثقتهم بنا في تلبية احتياجات السفر الخاصة بهم. وتُعد هذه الجائزة بمثابة دافع قوي لنا من أجل مواصلة تقديم أفضل ممارسات الضيافة كما وعدنا نزلائنا وبما يتفق مع رؤية المملكة 2030 من أجل تحويل الدولة إلى نقطة جذب سياحية”.

ويذكر أن أبراج مكة ميلينيوم تتكون من ستة أبراج تحتوي على 798 غرفة وجناحًا تتميز بالتصميم الشرقي والطابع العربي الأصيل، وتوفر أيضًا العديد من الميزات الفريدة من حيث الغرف والأجنحة الواسعة المطلة على أفق المدينة مع إطلالات رائعة على الحرم الشريف.

شارك برأيك