Booking.com

يستعد فندق فورسيزونز خليج البحرين بعد إطلاق شاطئ فورسيزونز ليتحول إلى منتجع شاطئي على ساحل الخليج العربي عبر شاطئ يمتد على مساحة 160 مترًا (525) قدما من الرمال البيضاء النقية، ليكون المكان الأمثل لاسترخاء جميع أفراد العائلة.

وبالإضافة إلى المنطقة المخصصة للعب التي تتيح للأطفال فرصة الاستمتاع ببناء قلاعهم الرملية، يمكن للآباء والأزواج الاسترخاء في منطقة أكثر هدوءًا توفر لهم ملاذًا وأجواء من السكينة تسمح لهم بالاستلقاء تحت أشعة الشمس أو تناول أشهى العصائر الباردة أو الاستمتاع بالجمال الأخاذ لمنظر الغروب في أفق المدينة.

ويشكل هذا الشاطئ فرصةً لمحبي الشواطئ تتيح لهم الحصول على خدمات خاصة من موظفي فورسيزونز المتوافرين لتقديم كل ما يرغبون فيه من الفواكه الطازجة والوجبات الخفيفة، إلى جانب مجموعة متنوعة من أفضل منتجات الوقاية من الشمس وخدمة تنظيف وتصليح النظارات الشمسية في مكان جلوسهم على الشاطئ.

ويمكن للضيوف اختيار تناول الغداء والوجبات الخفيفة من قائمةٍ تضم أشهى الأطعمة والوجبات ليقدم لهم الطعام مباشرةً على الشاطئ، وبعد حلول المساء، سيتحول هذا المكان الجديد في الهواء الطلق إلى مكانٍ نابض بالحيوية يستضيف فعاليات مرحة لضيوف الفندق أو الفعاليات الخاصة، كما يتاح لحجوزات المجموعات.

ومن المقرر أن يبدأ شاطئ فورسيزونز في استقبال ضيوفه هذا الصيف، وسيبقى مفتوحًا طوال اليوم لضيوف الفندق وأعضاء المنتجع الصحي من دون رسوم إضافية.

ومع باقة العائلة الخاصة، فإن فندق فورسيزونز خليج البحرين يمنح الضيوف سببًا إضافيًا للاحتفال هذا الصيف، حيث يمكن للضيوف الذين يقومون بحجز جناح لثلاث ليالٍ أو أكثر الاستفادة من خصم 50% على أسعار الغرف التي تتصل ببعضها البعض، ما يوفر مساحة إضافية والمزيد من الراحة لجميع أفراد العائلة، وتضم الباقة أيضًا خدمة الإنترنت، وخدمة النقل ذهابًا وإيابًا بواسطة التاكسي المائي لشخصين بالغين وطفلين في الليلة.

شارك برأيك