Booking.com

احتفل فندق قصر الإمارات مساء أمس الأول، بمرور 120 عام من التميز على تأسيس مجموعة فنادق كمبينسكي العالمية، حيث شهد الحفل الذي اقيم في مارينا الفندق عدد كبير من مسؤولي السياحة والسفر والنزلاء وفريق العاملين والاعلاميين.

وقد أطلقت فنادق كمبينسكي مسابقة “ترافيل إن ستايل” التي يحصل فيها الفائز على إقامة بثلاث أجنحة من فنادق كمبينسكي لمدة عشر ليال لشخصين بالإضافة إلى تذاكر الطيران وخدمة المواصلات بالليموزين.

وبهذه المناسبة، قال السيد ماركوس سيمر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لفنادق كمبينسكي: “يسرنا أن نحتفي بذكرى مرور 120 عاما على افتتاح أول فنادق المجموعة من قبل المؤسس السيد برتولد كمبينسكي الذي نجح في تقديم مستوى جديد و مميز من الضيافة يتركز على أساس الأناقة الأوروبية والخدمة الاستثنائية، ويعد نهجه الفريد مصدر إلهام للتنمية والتطوير الذي نتبعه على مر السنين”.

وأضاف السيد ماركوس قائلاً: “لقد قضي مؤسسي كمبينسكي حياتهم لاستكشاف أفضل الوجهات العالمية وابتكار خدمات ضيافة فخمة للضيوف خلال الـ 120 عام الماضية، وسنواصل تطوير طرق الضيافة الخاصة بالمجموعة ونتطلع إلى المستقبل المتألق”.

ويعتبر قصر الإمارات ذو الخمس نجوم و الذي يدار من قبل كمبينسكي، أحد أكثر الفنادق تميزا في العالم حيث يشمل غرفا وأجنحة فاخرة ونادي صحي ومطاعم وردهات استثنائية، كما تم اختياره ضمن أفضل 10 فنادق فاخرة في العالم.

شارك برأيك