Booking.com

شرع قطر مول في افتتاحه تمهيدياً، حيث بدأ في استقبال الزوار اعتباراً من أمس الأول الموافق 10 ديسمبر الجاري، وقد استقبل في يومه الأول نحو 100 ألف زائر، على مساحة 500 ألف متر مربع مع 220 متجراً جاهزاً لاستقبال الضيوف، بنسبة 60% من إجمالي المساحة التأجيرية للمول.

ويقدم قطر مول لرواده مفهوماً جديداً للتسوق إلى جانب الخيارات الترفيهية المميزة والأفكار المبتكرة، إذ يضم علامات تجارية مميزة من مستحضرات التجميل، والأزياء، والتجهيزات المنزلية، والمتاجر المتعددة الأقسام والمطاعم والمقاهي الراقية.

قطر مول

كما سيأخذ “برنامج الترفيه المجاني” زوار المول في مغامرة مميزة عبر أول مسرح احترافي بـ 360 درجة ضمن مركز تسوق في العالم، إذ يقع المسرح في وسط منطقة الواحة، وهي عبارة عن 5000 متر مربع من المناظر الخضراء حيث تحتوي على نوافير مائية تفاعلية وشلالات مياه ويقدم فيها عروض ترفيهية على مدارالعام.

ويضم قطر مول أول فرقة استعراضية مقيمة في العالم تقدم عروضا ترفيهية في كافة أنحاء المول مع 52 أسبوعاً من العروض الرئيسية المذهلة على المنصة المطورة والمبتكرة بنطاق 360 درجة، فضلاً عن مجمع ترفيه عائلي متعدد الطوابق يقدم مفهوم الترفيه التعليمي مع أجهزة ألعاب متطورة ومجموعة من التجارب المثيرة للحماس.

ويحتوي المول على “نوفو سينما” التي تضم 19 شاشة عرض تشمل أكبر شاشة عرض تعمل بتقنية “آي ماكس” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فضلاً عن 530 مقعداً فاخراً وأحدث تقنيات العرض السينمائي، ونظام صوت مكون من 12 مصدرا على الشاشة الأكبر في المنطقة بعرض 28 مترا وارتفاع 15 مترا، وتتضمن السينما أيضاً أحدث تكنولوجيا العرض رباعي الأبعاد، وصالات VIP، وصالة للبولينج تضم 8 مسارب، وخدمة تقديم الطعام داخل المسرح.

كما توفر مدينة الألعاب الترفيهية “ميجا بلكس” مجموعة كبيرة من الألعاب الشيقة للأطفال في تجربة فريدة تزيد من حجم المتعة لدى العائلات، حيث يقضي الأطفال أوقاتهم في تجربة عدد من الألعاب التي تشغل لأول مرة.

وبهذه المناسبة، قال أحمد الملا الرئيس التنفيذي لقطر مول: “لقد عملنا لعدة سنوات لهذا اليوم المهم، وأنا ممتن لجميع أفراد فريق العمل على تحقيق جميع الأهداف المرجوة، ونعلن اليوم عن ابتداء حقبة جديدة للتسوق في قطر والمنطقة من خلال الأفكار المذهلة التي يقدمها قطر مول، والعروض المميزة التي يبتكرها”.

شارك برأيك