Booking.com

أعلنت شركة كاثي باسيفيك عن إبرام شراكة جديدة مع “بريس ريدر” تتيح للعملاء تحميل مجموعة واسعة من المنشورات العالمية الصادرة في هونج كونج قبل موعد رحلاتهم وبشكل مجاني.

وتشكل المواد المقروءة عنصراً غايةً في الأهمية في الوصول إلى رضى العملاء الإجمالي عن رحلاتهم الجوية، ومن هذا المنطلق، عملت “كاثي باسيفيك” على إيجاد أفضل المنصات التي تتيح لعملائنا الوصول لأكبر مجموعة من الخيارات التي تلائم أذواقهم وتطلعاتهم، وذلك وفق نهج يراعي أعلى مستويات المسؤولية البيئية.

وبالإضافة لتقديمه مجموعة متنوعة من المعلومات والمهام المفيدة، مثل حجز الرحلات واتمام إجراءات السفر، يتيح تطبيق “كاثي باسيفيك” للعملاء الآن إمكانية الوصول إلى منصة “بريس ريدر” قبل 48 ساعة من المغادرة، بما يمكن عملاء كاثي باسيفيك و”كاثي دراجون” من تحميل إصدارات كاملة من الصحف والمجلات المفضلة لديهم على هواتفهم الذكية وأجهزتهم المحمولة مجاناً.

وتجدر الإشارة إلى أن بريس ريدر تتمتع بمحتوى مميز من 7 آلاف مكتبة تشمل المنشورات اليومية من أشهر الصحف العالمية مثل واشنطن بوست وذا جارديان ولوس أنجلوس تايمز، إلى جانب أهم الإصدارات الدولية المتعلقة بالسفر وأسلوب الحياة الراقي، بما فيها بزنس ترافلر، فوج وجي كيو.

كما توفر المنصة أكثر من 300 من أشهر الصحف والمجلات من هونج كونج وبر الصين الرئيسي، وذلك جنباً إلى جنب مع مجلتي ديسكفري وسيلك رود الحائزتين على عدد من الجوائز المرموقة والتين توزعهما كاثي باسيفيك وكاثي دراجون على متن رحلاتهما الجوية.

وبهذا الصدد، قال سيمون لارج، مدير شؤون العملاء لدى كاثي باسيفيك: “تُعد شراكتنا مع بريس ريدر بمثابة استثمار يسهم في تعزيز عروضنا المتعلقة بنواحي الأخبار والوسائل الترفيهية، ويتيح لعملائنا مجموعة أوسع من خيارات المواد المقروءة بما يمكنهم من خوض تجربة سفر أكثر ثراءً وراحة”.

شارك برأيك